اخبار تونس " بعد ترويجها للكرسي المليون:«Meubles Intérieurs» ترعى ا الدورة الثانية من Start up Tunisia Expo الاثنين 28-3-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكّدت شركة Meubles Intérieurs مرّة أخرى تطوّرها في الأسواق المستهدفة وتمكّنت من بلوغ العتبة الرمزية لترويج مليون كرسي وقد قرّرت بالمناسبة إهداء الكرسي المليون لأحد حرفائها صاحب الحظّ السعيد. وقد صرّح عزيز بن سليمان المدير العام للشركة بالمناسبة: «بمناسبة ترويج الكرسي المليون، تلتزم «Meubles Intérieurs» بمواصلة وضع كامل باقة منتجاتها وخبراتها التقنية على ذمّة المستثمرين التونسيين والأجانب من أجل إضفاء لمسة مهنية على مكاتبنا».
وأضاف عزيز بن سليمان: «بمسار على امتداد 30 سنة، تؤكّد «Meubles» Intérieurs» نجاحها كأحد أهمّ العلامات الناشطة في مجال أثاث المكاتب في تونس،لاسيما ان النجاح في السّوق المحلّية مكننا من تصدير منتجاتنا نحو السوق الإفريقية عبر دخول السّوق الجزائرية في مرحلة أولى ومن ثمّ الانتصاب في الكوت ديفوار».
وبمناسبة ترويج الكرسي المليون منذ انطلاق نشاطها، واصلت «Meubles Intérieurs» تنفيذ برنامجها الاجتماعي وبرنامج المسؤولية المجتمعية وذلك من خلال رعاية الدورة الثانية من معرض Start up Tunisia Expo 2016 عبر جولتين:
• الجولة الأولى نحو سليانة – القيروان – المنستير
• الجولة الثانية نحو مدنين – قفصة – سيدي بوزيد.
وقد قرّرت «Meubles Intérieurs» رعاية هذه التظاهرة التي تساعد في التعريف بأصحاب المشاريع الجدّية والذين هم بحاجة للتأطير والتمويل من أجل تفعيل الخلق الفعلي للمؤسسات.
وتأتي مساهمة «Meubles Intérieurs» في دعم هذه التظاهرة في إطار البرنامج الاجتماعي الذي أطلقته واستهلّته بالتجهيز الكامل لمركز «مرام للتضامن»(مساعدة الأطفال المرضى بالسرطان) وذلك للمساهمة في كلّ مجهود جمعيّاتي ذو طابع اجتماعي وإنساني وخيري.

الخبر | اخبار تونس " بعد ترويجها للكرسي المليون:«Meubles Intérieurs» ترعى ا الدورة الثانية من Start up Tunisia Expo الاثنين 28-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق