عاجل

اخبار تونس اليوم الهدوء يخيم على بن قردان مع انطلاق تطبيق قرار حظر التجول الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خيم الهدوء على مدينة بن قردان منذ السابعة من مساء اليوم الاثنين، موعد انطلاق العمل بقرار حظر التجول. وغادر المواطنون الشوارع الى منازلهم، في ظل تواجد أمني كثيف وتواصل توافد التعزيزات الأمنية على المدينة، والتطويق الكلي لكل مداخلها.
ويأتي هذا الهدوء الحذر بعد تواصل المواجهات بالمدينة مساء اليوم، إثر تحصن مجموعة إرهابية داخل أحد المنازل وتدخل الوحدات الأمنية للسيطرة عليهم.
يشار إلى أن وزارتي الداخلية والدفاع، جددتا أكثر من مرة الدعوة إلى كافة متساكني منطقة بن قردان إلى "ملازمة منازلهم والحذر والهدوء والتقيد بمقتضيات قرار حظر التجوٌل من الساعة السابعة مساء' (س 19) إلى الساعة الخامسة صباح'ا (س 5) والإتصال بالأرقام الموضوعة لغرض الإبلاغ عن أية تحركات لأفراد مشبوهين".
وأسفرت العملية الأمنية والعسكرية الجارية في مدينة بن قردان من ولاية مدنين، في آخر حصيلة وردت،عن القضاء على 35 إرهابيا، والقبض على 7 أخرين، وفق ما اكده رئيس مكتب دائرة الاعلام والاتصال بوزارة الداخلية ياسر مصباح.
وأفاد مصباح بأن هذه العملية أدت إلى استشهاد 18 شخصا بين مدنيين وأمنيين وعسكريين، وإصابة 13 أخرين، 5 منهم من العسكريين و5 آخرين من الأمنيين، و3 من المدنيين. كما تم العثور على كمية هامة من الأسلحة في أماكن مختلفة من مدينة بن قردان.
المصدر: وات

الخبر | اخبار تونس اليوم الهدوء يخيم على بن قردان مع انطلاق تطبيق قرار حظر التجول الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق