اخر الاخبار - بعد تعليمات الملك.. "لارام" تخفض أسعار التذاكر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الخطوط الملكية عن توفيرها ما يناهز 3 مليون مقعد خلال الفترة الممتدة من 15 يونيو الجاري و30 شتنبر المقبل، بأثمنة مخفضة ومحددة سلفا وفقا لعدد أفراد الأسرة.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية أنها تقترح بالنسبة للجالية المقيمة في الدول الأوروبية مبلغ 150 اورو بالنسبة لشخصين، و120 اورو بالنسبة لثلاثة أفراد، و97 اورو اذا كانت الأسرة مكونة من أربعة أفراد واكثر.

فيما تتراوح الاثمنة بالنسبة للجالية القادمة من امريكا ما بين 600 و500 أورو من شخص إلى ثلاثة مقاعد على التوالي، والجالية المغربية المقيمة في الدول الإفريقية حدد ثمن الرحلات من وإليها عبر الخطوط الملكية المغربية في 300 و240 اورو من فرد إلى ثلاثة أفراد من العائلة الواحدة على التوالي، وهو نفسه المبلغ الذي خصصه الشركة للجالية المغربية المقيمة في كل من تركيا وروسيا.

أما بالنسبة للمغاربة المقيمين في تونس، فتتراوح اثمنة رحلتهم من وإلى المغرب، ما بين 150 و120 اورو من فرد إلى ثلاثة أفراد من العائلة خلال الفترة الزمنية المذكورة، وبخصوص اللجالية المقيمة في جمهورية مصر العربية، فحددت الشركة أسعار الرحلة من وإليها في 200 و150 اورو حسب أفراد العائلة الواحدة.

وجاء هذا القرار استجابة لتعليمات الملك محمد السادس، القاضية بضرورة توفير أسعار معقولة في نقل واستضافة الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق