اخبار فلسطين اليوم "اعتذاره مرفوض".. هالة صدقي ترفض اعتذار زوجها ولن تسامحه.. فما القصة ؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الفنانة المصرية هالة صدقي، عن عدم تفاعلها مع رسالة الاعتذار الأخيرة من زوجها بسبب عدم قبولها الاعتذار.
وأشارت صدقي إلى أنها لن تسامحه أبدا على تصريحاته التي شككت في نسب طفليها إليها، لأن هذه التصريحات أضرت بالطفلين وستلاحقهما طوال العمر، وفق (سيدتي).

وأضافت هالة" زوجي قام بإلحاق الضرر بي، وبعدها حاول كثيرا التواصل معي، لكنني رفضت ولم أستطع مسامحته، وبدأ في كتابة ألفاظ وأمور أغضبتني على الـ(فيس بوك)، وأرسلت له عددا من الرسائل لكي يكف عن هذا التشهير ولا يكتب هذا الكلام، وابني أيضا عاتبه".

وواصلت هالة قائلة: "ظل لخمس سنوات يفعل هذا، وصمتي كان بسبب خوفي على أولادي، ومعظم أفراد أسرته يرفضون ما يفعله، وبدأ يضغط عليَّ من خلال أولادي، وحاول منعهم من السفر والعديد من الأمور الأخرى، والمشاكل موجودة في كل العائلات والأسر".
 
وتابعت قائلة: "إنني أحترمه وأُقدره لأنه لا يزال زوجي ووالد أبنائي، ولكن لا أعلم كيف سيتعامل مع أولاده بعد ما قام به، وهم غاضبون جدا منه، وهو كان حلم حياته يعيش في أمريكا، ولكن التواصل بينه وبين أولاده مقطوع".

 

وقالت هالة صدقي: "إنني حزنت من أجل أولادي بسبب ما يفعله زوجي، والمشكلة القائمة بيننا، وأولادي غاضبين جدا من الفيديوهات التي نشرها ومتفهمين الأمر، وأنا صعبان عليا ما يفعله، لأنه الحق ضررا بالغا بنفسه لأن أولاده لا يكلمونه".

وإختتمت: "إنه اعتذر كثيرا، ولكنى لم أقبل اعتذاره، وأنا ما زلت زوجته ولا يليق ما يفعله".

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق