عاجل

اخبار فلسطين اليوم من هي الفنانة الوحيدة التي يتابعها (بايدن) عبر تويتر.. بعدما حظرها (ترامب)

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
استلم (جو بايدن) رسميًا الرئاسة الـ (46) للولايات المتحدة الأميركية، ما يمنحه حق الوصول الكامل إلى الحساب الرئاسي على تطبيق التواصل الاجتماعي (تويتر) (POTUS - President of the United States).

ومن اللافت أن عارضة الأزياء (كريسي تايغن)، تجاوزت القمربعد أن منحها (بايدن) أعلى وسام على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوجهت (تايغن) إلى تطبيق (تويتر) مطالبة الرئيس المنتخب حديثًا أن يتابعها بعد أن حظرها الرئيس السابق دونالد ترامب في عام 2017، وفق ما نشرته صحيفة (فوشيا).

9bb832be1d.jpg

ويتابع حساب (POTUS) الرسمي على تطبيق (تويتر) 11 حسابًا فقط، من بينهم 10 أشخاص كلهم من المسؤولين الحكوميين، على وجه التحديد، أمثال السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض (جين بساكي)، ومدير المجلس الاقتصادي الوطني (بريان ديزي).
3911126231.jpg

وكذلك مستشارة السياسة الداخلية (سوزان رايس)، بينما كان الشخص الحادي عشر، هي عارضة الأزياء الأمريكية (كريسي تايغن)، وهى الوحيدة في القائمة من المشاهير.

وغردت عارضة الأزياء لبايدن قائلة: "مرحبا @joebiden لقد تم حظري من قبل الرئيس ترامب لمدة أربع سنوات، يمكن أن أحصل على متابعة من فضلك".

ولم تكن تعرف كريسي أنه سيسارع في تحقيق رغبتها، وبعد معرفة أنها حصلت على متابعة من الرئيس، شاركت لقطة شاشة لقائمة المتابعين للرئيس (بايدن) مع (13.5) مليون متابع له علي تويتر: "يا إلهي.. أستطيع أن أرى أخيرًا تغريدات الرئيس".

وكانت كريسي أكثر فرحًا وسعادة، عندما أدركت أنها الشخصية الوحيدة التي اختار الرئيس البالغ من العمر 78 عامًا أن يتابعها يوم الأربعاء.

9a0b739179.jpg

3911126234.jpg

وفي سياق سابق تعرضت (تايغن) للحظر لمدة أربع سنوات، بينما كان يسيطر على حساب (POTUS) ترامب طوال فترة رئاسته، ولكن مع إعادة ضبط إعدادات الحساب، ووجود بايدن خلف عجلة القيادة، يمكن لكريسي أن ترى أخيرًا تغريدات الرئيس.
3911126236.jpg

8042a7b31c.jpg

وقالت كريسي مازحة، إنها "يجب ألا تغرد أبدًا مرة أخرى، لأن بايدن سيتمكن من الوصول المباشر إلى كل تصرفاتها الغريبة المجنونة".

شاهد مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد (جو بايدن):

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق