اخر الاخبار اليوم - اللجنة الخماسية تدعم القطبين قبل إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم من موقع الوحدة الاخباري

يخوض قطبا الكرة المصرية مباراتي العودة ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لهم يومي الجمعة والسبت المقبلين، وكان الأهلي فاز على الوداد البيضاوي في مباراة الذهاب بهدفين فيما انتصر الزمااك بهدف نظيف على الرجاء.

وحرصت اللجنة الخماسية التي تدير شئون اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على دعم الفريقين قبل خوض مبارتين العودة، لزيادة حماس اللاعبين بعد اقتراب وصول فريقين من الدورى المصرى إلى نهائي المسابقة الأفريقية.

كما حرص الجنايني على مقابلة لاعبي الفريقين والأجهزة الإدارية للحديث عن أهمية المباراتين من اجل الوصول إلى النهائي وإضافة لقب جديد للكرة المصرية.

ويدعم مسئولو اللجنة الخماسية طلب القطبين بحضور عدد من الجماهير في مباراتي العودة بنصف النهائي وكذكل مباراة النهائي التي ستقام على استاد القاهرة في حالة تاهل أحد الفريقين، بعد أن أعلن استاد القاهرة عن جاهزيته لإقامة المباريات بحضور جماهيري.

في سياق متصل قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدرى، تأجيل الإعلان عن قائمة المنتخب لموجهة نظيره منتخب توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ والمقرر أن تستضيفها الكاميرون.وبدخل الفراعنة في معسكر مغلق في الفترة من ٩ وحتى ١٧ نوفمبر المقبل استعدادا لمواجهة توجو.

ويأتي تأجيل الإعلان عن القائمة لهدف يدور داخل المدير الفني، وهو لعدم إصابة بعض لاعبي القطبين بالإحباط بعد معرفتهم أنهم خارج المعسكر المقبل للفراعنة وذلك حرصا على أهمية المباريات المقبلة للأهلي والزمالك في دورى الابطال بعد الوصول إلى مباراة العودة من نصف نهائي المسابقة والفوز في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى تحفيز اللاعبين لابراز أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة من المسابقة للاستقرار على أفضل العناصر خاصة وأن البدرى يرى أن هذه البطولة هي أنسب فرصة لاختيار أفضل عناصر القطبين.

وعلمت البوابة من مصدر خاص باللجنة الخماسية أن هناك اجتماعات مكثفة لأعضاء اللجنة لتحديدالموعد النهائي لانطلاق الموسم الجديد دون أي تغير في الموعد خاصة وأن اللجنة الخماسية حددت موعدا مبدئيا وهو آخر نوفمبر لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

واختتم المصدر أن هناك اجتماعا عقب خلال الأيام المقبلة مع لجنة المسابقات لتنسيق وتحديد الموعد المناسب لانطلاق الموسم المقبل خاصة بعد تغيرر الموعيد الخاصة بالمسابقات للموسم المقبل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد التى تسببت في توقف المجال الرياضة لفترة كبيرة في كافة مسابقات العالم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

0 تعليق