اخر الاخبار اليوم تخفيضات جديدة لطلبات التصالح فى الإسماعيلية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اللواء شريف فهمي بشارة

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، عن تقدم نحو 12 ألف مواطن بطلبات تصالح في مخالفات بناء منذ صدور قرار رئيس الوزراء في هذا الشأن، لافتًا إلى أن التخفيض الممنوح للجادين قد يصل إلى 40٪؜ لتحفيز المواطنين.

وقال بشارة في تصريحات صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، إن الغرض من قانون التصالح هو إنهاء المخالفات بشكل قانوني وتقنيين الأوضاع للمواطنين وتيسير توصيل المرافق والخدمات لهم.

وشدد المحافظ خلال اجتماعه التنفيذي بمسئولي الاحياء بالمحافظة، على أهمية تحقيق الانضباط المنشود في تراخيص البناء مع الأخذ في الاعتبار مراعاة البعد الاجتماعي للمواطنين.

وأضاف المحافظ أن العمل يجري بالمراكز التكنولوجية علي مدار ٢٤ ساعة حتي نهاية ديسمبر وبالتناوب بين الموظفين، مشيرًا إلى إلغاء الإجازات خلال تلك الفترة.

وعقد المحافظ اجتماعًا بحضور اللواء جمال مسعود، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والعميد وائل حمزة، رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ونواب رؤساء المراكز والمدن ورؤساء الأحياء ومديري جهاز التجميل والتطوير لاستعراض ومناقشة الموقف التنفيذي لملف التصالح في مخالفات البناء علي مستوى المحافظة وتوابعها ومتابعة نسب التنفيذ وما تم اتخاذه من إجراءات، في إطار استكمال تنفيذ خطة الدولة للتعامل مع ملف التصالح في مخالفات البناء.

وخلال الاجتماع شدد المحافظ علي جميع المسئولين بضرورة تقديم المزيد من التيسيرات والتسهيلات اللازمة للمواطنين لإنهاء إجراءات التصالح بكل سهولة ويسر.

وعلي جانب آخر أكد محافظ الإسماعيلية، خلال الاجتماع، علي الإسراع في تنفيذ خطة عاجلة للنظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها وتكثيف أعمال النظافة العامة والتجميل والتطوير لمختلف القطاعات، وخاصة مداخل ومخارج المحافظة والطرق والميادين من أجل الحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري للإسماعيلية.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

أخبار ذات صلة

0 تعليق