اخبار فلسطين اليوم طائر يخدش شفاه مريم حسين أمام متابعيها .. والسبب صادم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدمت الفنانة العراقية – المغربية، مريم حسين ، متابعيها، بعد نشرها مقطع فيديو قصير عبر حسابها في (سناب شات)، وذكرت فيه أنها لا تستخدم (الفيلر) لتجميل الشفاه، وذلك أثناء لهوها مع طائر.

وظهرت مريم من خلال مقطع الفيديو الذي تم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يقوم الطائر بنقر شفتيها، لترد حسين بطريقة ساخرة، قائلة: "اشوا اني مو حاطة فيلر ولا كان بط – من الأفضل أنني لا أضع الفيلر وإلا كان سينفجر".


3911102059.jpg

والفيلر هو علاج يستخدم في تجميل أحد أعضاء الجسم من غير اللجوء للتدخل الجراحي، وفق ما ذكرته بعض المواقع الطبية المتخصصة، كما ويساعد في التخلص من العيوب التي تصيب الجلد، وله دور فعال باستعادة امتلاء الوجه للوصول لبشرة أكثر حيوية وخالية من التجاعيد.

انهالت تعليقات المتابعين السلبية على الفيديو، حيث قال منهم: "هذي تكذب في جنسيتها شلون ما تكذب في غيرها، كذبتها حلوه وربي حبيتها اشوا اني مو حاطه فيلر ولا جان انبط، عاد شكثر بنات يجذبوون اعرفهم. كلكم فلر وبوتوكس".

قد أشاد الكثير من مستخدمي موقع انستغرام بجمالها، من خلال تعليقات قالوا فيها: "صح أختلف مع سلوكياتها، بس الحرمه حلوه. المقطع يسار واضح انها مو حاطة . شخصيتها مستفزه بس هي حلوه. هي حلوه بس تصرفاتها وكلامها تكره الناس فيها".

فيديو ارشيفي

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق