اخبار فلسطين اليوم صور: ملك أحمد زاهر تخسر وزنها الزائد بالكامل وتعود إلى التمثيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تحدث ملك أحمد زاهر جدلاً كبيراً بعد نجاحها في خسارة وزنها الزائد، وتحرص أخيراً في استعراض رشاقتها من خلال صورها التي تنشرها عبر تطبيق انستغرام، وتختار من خلالها الفساتين الناعمة والتي تبرز جمالها وانوثتها.

3911099947.jpg

وتألقت ابنة النجم احمد زاهر بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا متوسط الطول باللون الأسود واتسم التصميم بالدوائر ذات اللون البيج، أظهرت رشاقتها وتخلصها من وزنها الزائي بالكامل.

3911099949.jpg

ونسقت مع الفستان البسيط انتعلت حذاء صيفيا أنيقا ذا كعب عال باللون الأسود، وأكملت إطلالتها ببعض الاكسسوارات العصرية الشبابية وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجا ناعماً وبسيطاً من الألوان الترابية.

3911099951.jpg

من جهة ثانية، أعلنت ملك عن عودتها إلى التمثيل من جديد بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الدراسة وبقرار من والدها، وكشفت عن انضمامها بشكل رسمي إلى أسرة مسلسل "لؤلؤ"، وهو من بطولة والدها والفنانة مي عمر ونجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، ادوارد، هيدي كرم، وعدد آخر من الفنانين.

ad49748175.jpg

وكان والدها النجم المصري أكد أن ابنته ملك ستعود قريبا جدا التمثيل مثلما فعلت ليلي ابنته، مؤكدا أنها "ممثلة أقوى يمكن من شقيقتها ليلى بتعيش قوي في الدور زيي".

وأضاف، خلال لقائه في برنامج lite show الذي يتم اذاعته عبر شاشة قناة "الحياة"، "أنا بتذكر لها مشهد زمان من مسلسل الحارة أبهر المخرج سامح عبدالعزيز حيث قال، سامح عبد العزيز صفق لها وقالها ايه يابنتي انتي ملبوسة".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق