اخر الاخبار اليوم - الليلة.. الزمالك يصطدم بالاتحاد السكندري في برج العرب بالدوري

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم من موقع الوحدة الاخباري

يواجه فريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة مدربه الفرنسي كارتيرون، مساء اليوم الاثنين، فريق الاتحاد السكندري بقيادة مدربه طلعت يوسف، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة للدوري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدون حضور جماهيري.

وينصف التاريخ فريق الزمالك في مبارياته أمام زعيم الثغر السكندري بالدوري، حيث سبق أن التقى الفريقان في 119 لقاءً، نجح الزمالك في الفوز بـ76 مباراة وتعادل الفريقان في 30 مواجهة، وحقق زعيم الثغر الفوز في 13 مباراة. 

ويدخل الزمالك لقاء اليوم في في المركز الثاني لجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، والاتحاد السكندري خامسا برصيد 27 نقطة. 

ويخوض الزمالك لقاء اليوم بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود الونش ثنائي قلب الدفاع، وحازم إمام في الجهة اليمني، ومحمد عبدالشافي في الجهة اليسرى، ويعود لوسط الميدان نجم المنتخب طارق حامد بجوار رفيقه المايسترو فرجاني ساسي، وأمامهم الثلاثي، إسلام جابر وأحمد سيد زيزو وحسام أشرف، تحت المهاجم مصطفى محمد.

بينما يغيب عن الزمالك، مصطفى فتحي ويوسف أوباما للتأهيل من الإصابات، وشيكابالا وعبدالله جمعة وإمام عاشور بسبب عقوبات مباراة السوبر المصري الأخير أمام الأهلي.

على الجانب الآخر سيغيب عن الاتحاد السكندري المحترفون إيمانويل أوكري، أنيس سألتو، ويلسون اكباكي، بسبب أزمة الطيران،و عمر الميداني، وأيمن الغباشي، بسبب إصابتهما بفيروس الكورونا، والثنائي رزاق سيسيه، وأحمد رفعت، بسبب بند الإعارة من الزمالك للاتحاد والذي يمنح مشاركتهم في أي مباراة أمام الفارس الأبيض، بينما سيعتمد المدير الفني طلعت يوسف على العناصر الأخري المميزة بالفريق وأبرزهم، عماد السيد، وأسامة العزب وإسلام جمال والسيد سالم وصبرى رحيل ونور السيد، ونبيل مانجا وخالد الغندور وهشام محمد، وخالد قمر.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق