الوحدة الاخباري - فاردي ينقذ ليستر من فخ أرسنال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

أنقذ مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي فريقه من الخسارة أمام مضيفه آرسنال بإحرازه هدف التعادل (1-1) مساء الثلاثاء ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ملعب "الإمارات" تقدم بيير إيميريك أوباميانج لآرسنال في الدقيقة 21، قبل أن يعادل فاردي الكفة للفريق الضيف بالدقيقة 84، ولم يلبث مهاجم أرسنال إيدي نكيتياه أن يدخل أرض الملعب بدلاً من لاكازيت حتى تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 75، بعد مخالفة عنيفة بحق جاستن.

وارتفع رصيد ليستر بهذا التعادل إلى 59 نقطة فتخلى عن المركز الثالث لصالح تشيلسي، فيما رفع أرسنال رصيده إلى 50 نقطة وبقي في المركز السابع.

فوز مثير

بدوره، حقق تشيلسي انتصارًا ثمينًا بالتغلب على مضيفه كريستال بالاس بثلاثية لهدفين في المباراة التي احتضنها ملعب "سيلهرست بارك".

وسجل أهداف تشيلسي أوليفيه جيرو بالدقيقة السادسة، وكريستيان بوليسيتش في الدقيقة 27، وتامي أبراهام بالدقيقة 71، بينما سجل ثنائية كريستال بالاس كل من ويلفريد زاها في الدقيقة 34، وكريستيان بينتيكي بالدقيقة 72.

وبهذه النتيجة، رفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز 14.

وفي مباراة أخرى، فاز واتفورد على نورويتش سيتي بهدفين لواحد.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق