اخبار مصر الان "بحوزتهم 8.5 كيلو حشيش".. ضبط أخطر تشكيل عصابي لتجارة المخدرات بالهرم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى في الاتجار بالمواد المخدرة بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت 85 طربة وزنت 8.500 كيلو جرام حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الهرم.

كانت قد وردت معلومات إلى المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم مفادها قيام ثلاثة من العناصر الإجرامية "لأحدهم معلومات جنائية مسجلة" بتكوين تشكيلًا عصابيًا لترويج المواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرة القسم مكانًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى وحيازتهم أسلحة نارية وذخائر لحماية نشاطهم الإجرامى.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم حال إستقلالهم سيارتين في كمين أعد لهم، وضبط بحوزتهم "عدد 85 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8،500 كيلو جرام، عدد 2 بندقية خرطوش، عدد 26 طلقة لذات العيار، مبلغ مالى، 4 هاتف محمول" وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم أقروا بمزاولة نشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه، وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بنحو 600 ألف جنيه تقريبًا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق