اخبار مصر اليوم مباشر الأربعاء 01 يوليو 2020 حبس حداد قتل عجوزًا بالدقهلية: كانت تساعده ماليًا

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة بلقاس، تحت إشراف المستشار خالد خضر المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، الأربعاء، حبس حداد، 4 أيام على ذمة التحقيقات في إتهامه بقتل سيدة عجوز داخل مسكنها في مدينة بلقاس، بعدما اكتشفت محاولته سرقتها.

كان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بورود بلاغ من «أحمد. ح. ا»، 35 سنة، محاسب مقيم بمدينة بلقاس بالعثور على والدته «ل. أ. ع»، 65 سنة، ربة منزل جثة هامدة وبها عدة إصابات وكدمات بالوجه.

وانتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة أن المجني عليها ملقاه في شقتها بالدور الخامس وترتدي ملابسها كاملة وبالمعاينة الظاهرية للجثة تبين وجود كدمات في الوجه والجانب الأيمن وآثار خنق ولا توجد ثمة آثار للعنف في الشقة وسلامة الأبواب والنوافذ.

وانتقل فريق من النيابة العامة ببلقاس لمعاينة الجثة والشقة، وقرر نقل الجثة على مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، واستدعاء الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة وتكليف المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وملابستها وضبط المتهم.

وشكل اللواء سيد سلطان، مدير مباحث المديرية، فريق بحث تحت رئاسته لكشف غموض الحادث، وبفحص كاميرات المراقبة في المنطقة وحصر المترددين على المجني عليها توصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعى «أ. م. ع»، 35 سنة، حداد، حيث تبين من كاميرات المراقبة أنه كان بمنزل السيدة وقت إرتكاب الجريمة.

وبالقبض على المتهم ومواجهته بكاميرات المراقبة والتحريات اعترف بإرتكابه الواقعة.

وأكد أنه كان يتردد على المجني عليها لمساعدته ماليا حيث كان يعمل مع زوجها قبل وفاته وكانت تعطف عليه وتقدم له مساعدة مالية، واعترف أنه يوم الحادث توجه لمنزلها لطلب مساعدة وحاول سرقة مبلغ مالى من حافظة نقودها دون علمها ولكنه فنهرته وصرخت فحاول إسكاتها وانهال عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وفر هاربًا.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم واحيل للنيابة العامة للتحقيق والتى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    68,311

  • تعافي

    18,460

  • وفيات

    2,953

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصري اليوم

0 تعليق