اخبار فلسطين اليوم العثور على الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت مشنوقاً في منزله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ترجمة دنيا الوطن
عثرت شرطة مومباي اليوم الأحد على الممثل الهندي سوشانت سينغ راجبوت، ميتا في منزله في باندرا في مومباي، عن عمر يناهز الـ 34 عامًا.

ونقلت صحيفة hindustantime عن المتحدث باسم شرطة مومباي: "تُرجح الشرطة أنها قضية انتحار، ولا زلنا نحقق، ولم نعثر على أي ملاحظة أو رسالة كتبها بعد".

وتفيد التقارير الإعلامية أنه تم العثور عليه معلقًا في منزله وأن مساعدته المنزلية قامت بالاتصال بالشرطة.
وتأتي وفاة راجبوت بعد أيام فقط من وفاة مدير أعماله السابق ديشا ساليان، والذي انتحر أيضاً، ونعاه راجبوت بتغريدة مؤثرة على "تويتر".

وأعرب ممثلو بوليود عن صدمتهم برحيله فكتب أكشاي كومار: "حقاً هذا الخبر تركني مصدوماً، وعاجزاً عن الكلام، أتذكر أنني رأيت أحد أفلامه وكنت مستمتعاً وأخبرت المنتج أنني أتمنى أن أكون جزءاً من هذا العمل، إنه حقاً ممثل موهوب، أتمنى من الله أن يعطي القوة لعائلته".

وكتب شاهيد كابور: "سمعت الأخبار للتو، لا زلت مصدوماً، خالص التعازي لعائلته".

وظهر راجبوت لأول مرة في فيلم ابهيشيك كابور "Kai Po Che" عام 2013 مرتكز على رواية "شيتين بهجات" "The 3 Mistakes of My Life". 

وقبل دخوله للأفلام، كان ممثلَ تلفزيونِ مُؤَسَّسِ وناجحِ بشكل ضخم عَرفَ على نحو واسع لدورِ "ماناف ديشموك" في المسلسل التلفزيوني اليومي "Pavitra Rishta". 

وحصل راجبوت على جائزة لمهاراته الراقصة في برنامج الرقص "Jhalak Dikhhla Jaa 4" حيث احتل المركز الثاني.

وفي بداية حياته العاطفية تزوج من انكيتا لوخاندى حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها ولكن بعد فتره انفصلا بسبب مقالت انكيتا أنه يشرب الكحول، ولكنه نفى وقال أنها على علاقه بزملائه ولا يعرف أحد حتى الآن ما السبب الحقيقى لانفصالهما عام 2016.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق