منوعات : شاي يوغي شاي الديتوكس لتنظيف الجسم وتخسيسه كل شئ عن المنتج مراجعة كاملة Yogi Tea Detox

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من موقع الوحدة الاخباري

الفوائد الصحية لمكونات شاي يوجي ديتوكس ( Yogi Detox Tea ) :

عرق سوس : عُشبة لذيذة حلوة تم استخدامها منذ آلاف السنين  ، وهي من أكثر الأعشاب التي تُستخدم علي نطاق واسع في  العلاج بالأعشاب ، ويُستخدم العرق سوس في دعم صحة الجلد و الكبد كما أنه يساعد علي تهدئة عسر و اضطرابات الهضم ويهدئ التهابات الحلق .

القرفة : يُمكنها تسخين وتنشيط الجسم ودعم وظيفة الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي ، كما أن القرفة تساعد أيضاً علي تعزيز الدورة الدموية للمفاصل ودعم وظائف الجهاز المناعي .

جذر الأرقيطون : عُشبة جذر الأرقيطون تساعد علي إزالة السموم من الكبد ، وبالتالي تُعد من أهم المكونات في هذا الشاي لوظائفه الهامة في الحفاظ علي صحة الكبد وحمايته من السموم الضارة .

جذر الزنجبيل : ومن أهم وظائفه دعم الجهاز الهضمي ، ويعمل علي تحفيز الدورة الدموية الطرفية الصحية ويساعد علي تدفئة اليدين و القدمين الباردة ، كما أنه يُعزز أيضاً التعرق عند الحاجة .

عُشبة جذر الهندباء : تعمل عُشبة جذر الهندباء علي دعم وظائف الكبد ، كما أنه يساعد علي دعم وظيفة الجلد

الشمر : تساعد عُشبة الشمر علي تقوية الجهاز المناعي ، كما أنها تساعد علي خفض مستويات ضغط الدم المرتقع وتحتوي علي مضادات الأكسدة التي تعمل علي مكافحة السرطانات وتعمل علي حماية الجسم من تأثيرات الشوارد الحرة الضارة .

اليانسون : يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي وعسر الهضم ، ويعمل علي تهدئة آلام المعدة ، ويحتوي اليانسون علي مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم عمل الجذور الحرة مما يحمي خلايا الجسم من عملية الإجهاد التأكسدي و التلف .

مستخلص توت العرعر : يعمل علي دعم وظائف الكلي و المسالك البولية ، كما أنه يساعد في الحفاظ علي مستويات ضغط الدم الصحية ، ويعمل علي تحفيز الكلي ويدعم عملية الهضم ويساعد علي منع وعلاج الاضطرابات الهضمية مثل الغازات و التلقصات المعوية ، كما أنه يساعد علي تدفئة المفاصل .

الكزبرة : تساعد الكزبرة علي تعزيز وظائف الكبد و الغدد الصماء ، كما أنها تساعد علي خفض مستويات السكر في الدم ، وتعمل الكزبرة أيضاً علي علاج بعض المشاكل الصحية كعسر الهضم والإسهال وغازات المعدة والإنتفاخات في البطن .

الهيل ( الحبهان ) : يعمل هذة العُشب علي دعم صحة المعدة و الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي أيضاُ .

الفلفل الأسود : يساعد الفلفل الأسود في دعم عملية الهضم ، كما أنه يحتوي علي المركبات المضادة للأكسدة التي تساعد علي الحد من ضرر الجذور الحرة الضارة ، كما أن الفلفل الأسود مدر طبيعي للبول وبالتالي يُمكن للفلفل الأسود دعم توازن الماء في الجسم .

البقدونس : يساعد البقدونس علي دعم وظائف المسالك البولية ويحمي الكلي من الأمراض ، كما أنه يعمل كمدر للبول مما يساعد علي طرد السموم الضارة من الجسم ، كما أنه يلعب دوراً هاماً في علاج أمراض التهاب المفاصل و العظام ويساعد علي التخلص من مشاكل الجهاز التنفسي .

عُشبة المريمية : تحتوي المريمية علي مركبات مضادة للأكسدة التي تساعد علي مقاومة الجذور الحرة في الجسم ، ويساعد علي تحسين الوظائف العقلية وتقوية الذاكرة ، كما أنه يُقلل من خطر الإصابة بالسرطان و خاصة سرطان الرئة .

براعم القرنفل :  يساعد القرنفل علي دعم الدورة الدموية وتحسين عملية الهضم .

الكركم : يحتوي الكركم علي مركب الكركمين الذي يتميز بأن له العديد من الوظائف الحيوية ، فهو مضاد قوي للالتهابات ، ويساعد علي طرد السموم من الكبد ويمنع الإصابة بمرض الزهايمر و السلاطان كما أنه يساعد في السيطرة علي مستويات السكر في الدم .

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : ثقف نفسك

أخبار ذات صلة

0 تعليق