الوحدة الاخباري - لدغة جوريتسكا تقرب بايرن من اللقب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

نجا فريق بايرن ميونيخ من فخ بوروسيا مونشنجلادباخ بفوز قاتل بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب "أليانز أرينا" مساء السبت، في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأحرز جوشوا زيركزي، وليون جوريتسكا هدفي البايرن في الدقيقتين 26، و86 على التوالي، بينما سجل بينيامين بافارد هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه لصالح مونشنجلادباخ بالدقيقة 37.

وبهذا الانتصار، اقترب البايرن خطوة أخرى من الفوز بلقب "البوندسليجا" بعدما حافظ على الفارق مع ملاحقه بوروسيا دورتموند، البالغ 7 نقاط، معززًا صدارته للجدول برصيد 73 نقطة، بينما توقف رصيد جلادباخ عند 56 نقطة في المركز الرابع.

بدوره، سجل إيرلينج هالاند هدفاً قاتلاً في الدقيقة 95، ليمنح فريقه بوروسيا دورتموند الفوز على مضيفه فورتونا دوسلدورف بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، رفع دورتموند رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، أما فورتونا دوسلدورف فتجمد رصيده عند 28 نقطة، بالمركز السادس عشر.

وفي مباريات أخرى، فاز فيردر بريمن على بادربورن بخماسية لهدف، واينتراخت فرانكفورت على هيرتا برلين برباعية مقابل هدف وحيد، و يونيون برلين على كولن بهدفين لواحد، وتعادل فولفسبورج مع فرايبورج بهدفين لمثليهما.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق