اخبار مصر الان "أوقاف الفيوم" تتسلم آلاف الأمتار من السجاد الفاخر لفرش المساجد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن، اليوم الخميس، الدكتور حسني حبيب وكيل وزارة الأوقاف بالفيوم، عن تسلم المديرية آلاف من الامتار من السجاد الفاخر لفرش المساجد لتصبح جاهزة لحين صدور قرار بفتحها.
وأكد وكيل الوزارة أن وزارة الأوقاف بقيادة الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف تولي اهتمامات كبيرة في التوسع في فرش المساجد خصوصا في الآونة الأخيرة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والمتابعة الدورية لنظافة وتعقيم المساجد داخليا وخارجيا.
وكذلك أطلقت دار الإفتاء المصرية عبر منصاتها على مواقع السوشيال ميديا وموقعها الإلكتروني ومختلف وسائل الإعلام، مبادرة "ومن أحياها لحث المتعافين من فيروس كورونا المستجد، على التبرع ببلازما الدم لعلاج المصابين.
وقالت دار الإفتاء إن إطلاق مبادرة ومن أحياها لحث المتعافين من فيروس كوفيد 19 "كورونا" على التبرع ببلازما الدم لعلاج المصابين يأتي في إطار الدور الحيوي الذي تقوم به دار الإفتاء المصرية في التعريف بموقف الشريعة الإسلامية من المستجدات والنوازل، ومنها فيروس كورونا تحقيق التكاتف والتعاون التام بين أبناء المجتمع، والوقوف معا في صف الجهود التي تقوم بها الدولة في علاج مصابي فيروس كورونا.
وأضاف حبيب أن الهدف من إطلاق هذه المبادرة غرضه علاج المصابين ومن هم في مرحلة الخطورة.
وفي هذا السياق قدم الدكتور حسني بالشكر لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة لجهوده في عمارة المساجد ووقوفه جنب أبناء المجتمع.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

0 تعليق