اخبار فلسطين اليوم ‫إقامة حفل توزيع جوائز مُنتج العام 2020 عبر الإنترنت

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن

أُقيم حفل جوائز مُنتج العام (POY) في نسخته الثامنة هذا العام بطريقة غير مسبوقة، ومن المعروف أن هذه الجوائز قد تأسست بفرنسا في عام 1987 وتُعد أكبر الجوائز في العالم التي تُمنح حسب تصويت المستهلكين عن الابتكار في المنتجات. وقد استطاع حفل الجوائز الراعية للابتكارات التغلب على العقبات التي يفرضها وباء كوفيد-19 بمنع إقامة أحداث ذات تجمعات بشرية في جميع أنحاء العالم في إطار الوفاء بالرسالة والمهمة السنوية التي تحققها هذه الجوائز.

لقد تمكن برنامج جوائز منتج العام (POY) على مدار العقود الثلاثة الماضية من رفع سقف الابتكار لدى الآلاف من العلامات التجارية، ما ساهم في سرد القصص التسويقية للعلامات التجارية ونمو مبيعاتها في كل دولة من الدول الخمسة والأربعين التي يعمل فيها البرنامج.

أما هذا العام، فقد رفع البرنامج سقف الابتكار لديه ذاتيًا من خلال إيجاد فرصة لإقامة حفل جوائزه رقميًا في خضم أزمة الوباء العالمي.


وعُقد حفل إعلان الفائزين بجوائز "منتج العام" عبر الإنترنت في يوم 10 من يونيو بحضور جميع الفائزين، مع الاحتفال بالمنتجات التي فازت بتصويت المستهلكين هذا العام لتميزها بالابتكار والجاذبية ونية الشراء.

وصرح دوري كفوري المدير التنفيذي لبرنامج "منتج العام" عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "اليوم أصبحت المصداقية التي يضيفها شعار (منتج العام) إلى المنتجات أكبر من أي وقت مضى. إذ يأتي هذا الشعار ليمثل قيمة كبيرة وقوية -وخصوصًا في أوقات الأزمات الصحية والاقتصادية حيث تكون حالة عدم اليقين لدى المستهلك في ذروتها- تُضاف إلى إدراك العلامات التجارية وتميزها."

وأضاف كفوري قائلاً: "ومع كونه استقصاءً يصوت عليه المستهلك لصالح المستهلك نفسه، فقد رسّخ شعار (منتج العام) أقدامه لأنه يقدم تعبيرًا حقيقيًا عن الرضا والثقة التي تساعد الشركات على التميز في إطار سوق ديناميكية وتنافسية للغاية."

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق