الوحدة الاخباري - اتحاد القدم يضع اللمسات الأخيرة لاستئناف دوري المحترفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

يواصل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تحضيراته المتمثلة بإجراءات الوقاية والسلامة في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجد، استعداداً لاستئناف منافسات دوري المحترفين، والاحتراف الجزئي في الضفة الغربية المحتلة يوم الجمعة.

وتنطلق لقاءات الدوري، التي توقفت في شهر مارس الماضي، يوم الجمعة، من خلال لقاءات الجولة 20 من دوري المحترفين، ودوري الاحتراف الجزئي "دوري الأولى"، حيث تقرر إقامة الجولات الثلاث المتبقية بدون جمهور.

وفي هذا السياق، قام مدير دائرة المسابقات باتحاد القدم علي جبريل، ومدير الدائرة الطبية بالاتحاد بدر عقل الأربعاء بزيارة مديرية صحة جنوب الخليل، حيث التقيا بمديرها عفيف العطاونة.

وجاء اللقاء من أجل الاتفاق حول كافة إجراءات الوقاية التي سيتم اتباعها خلال كل مباراة ستقام على إستاد هواري بومدين في دورا خلال الجولات الثلاث المُتبقية من دوري المحترفين، والاحتراف الجزئي.

وكان وفد اتحاد القدم تفقد ملعبي الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والجامعة العربية الأميركية بجنين، وهما ضمن الملاعب الثلاثة التي ستستضيف المباريات.

وتأكد الوفد من تطبيق كافة إجراءات الوقاية والسلامة قبل وخلال وبعد المباريات على كافة المستويات، بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية، وضمن البروتوكول الصحي الموقع بين الطرفين.

من جهة أخرى، قام وفد الاتحاد بتسليم مدراء الملاعب الثلاثة كافة المستلزمات الطبية الخاصة بالمباريات، إضافة إلى تفقد جميع المرافق الخاصة بهذه الملاعب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق