اخر الاخبار اليوم رسائل شديدة اللهجة من كوادر حزب التحالف لـ"الزاهد"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت مصادر، أن مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، لازالت لديه حالة من الإصرار على الخروج من أزمة الحزب بنفس وجهة نظر جماعة الإخوان الإرهابية في استخدام الشائعات والترويج لأكاذيب غايتها التحريض على هدم استقرار مصر ونشر مناخ من الفوضى ودعم الانقسامات، بل وخلقها للتخديم على قضايا سياسية تدار من خارج مصر.

ووجهت المصادر، رسالة لـ"الزاهد" دعته خلالها إلى أن يكف عن إدارة الحزب برؤيته المنفردة وتوجهاته الخاصة، كما دعته للبحث الجاد عن أسباب استقالات الكوادر الوطنية من حزبه، قائلة: "إن الأعضاء تركوا مسئولية فشل إدارتك لتتحملها وحدك".

ووجهت مصادر من داخل الحزب، رسائل لـ"الزاهد" أبرزها ضرورة احترام الإرادة الشعبية والتفكير في المصلحة الوطنية والتراجع عن استعداء الدولة لأنها رغبة "الزاهد" وحده ولا تمثل إرادة المكتب السياسي للحزب ولا لجانه ولا قاعدته الشعبية التي عزفت عن الإنضمام للحزب، بسبب توجهات "الزاهد" السياسة، قائلة: "أو فلتذهب بأفكارك وتصريحاتك المنفردة وتترك الحزب لإرادة أعضائه وقاعدته الشعبية".

وأكدت المصادر، أن حالة العزوف عن المشاركة في فعاليات الحزب أصبحت مؤسفة للغاية، مضيفة أن الحزب في وجود "الزاهد" أصبح غير قادر على حشد قاعة صغيرة سواء من الأعضاء أو المواطنين، كما أنه فقد قاعدته الجماهيرية تمامًا.

الخبر | اخر الاخبار اليوم رسائل شديدة اللهجة من كوادر حزب التحالف لـ"الزاهد" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق