اخر الاخبار اليوم إنشاء غرفة عمليات بمطار القاهرة لمتابعة سفر الحجاج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشف مصدر بشركة ميناء القاهرة الجوي، عن إنشاء غرفة عمليات بمطار القاهرة الدولي، لمتابعة عمليات تفويج الحجاج بالمطار، والعمل على حل أى مشكلات، ربما تواجه ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لهذا العام، والذي ستنطق أولى رحلاته غدًا الخميس.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنه وفق توجيهات وتعليمات مسئولي وزارة الطيران المدني بضرروة تقديم كل التسهيلات والتيسيرات اللازمة لضيوف بيت الله الحرام بمرحلة السفر، تم تجهيز خيمة مكيفة للمودعين أمام الصالة الموسمية المخصصة لرحلات الحج والعمرة، كما تم التنبيه على شركات الطيران التي ستعمل لموسم الحج بمطار القاهرة بضرورة الالتزام بمواعيد الإقلاع طبقًا لجداول التشغيل المقررة مسبقًا.

وكانت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية قد وفرت جميع الخدمات للحجاج وذويهم من مأكولات خفيفة ومشروبات، بالإضافة إلى تزويد الخيمة بشاشات عرض كبيرة من قبل شركة ميناء القاهرة الجوي، لمتابعة مواعيد الرحلات، كما تم توفير شاشات تعرض كيفية أداء مناسك الحج، وعرض أفلام تبين مراحل وإجراءات السفر.

الخبر | اخر الاخبار اليوم إنشاء غرفة عمليات بمطار القاهرة لمتابعة سفر الحجاج - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق