سوشال: الجيش الروسي يذل مسؤولا كبيرا بنظام الأسد.. ويطرده بالسلاح من مكتبه!

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

وجهت الشرطة العسكرية الروسية الإهـ.ـانة لمسؤول كبير في نظام الأسد بحمص وطردته من مكان عمله بقوة السلاح.

وذكرت مصادر إعلامية موالية أن دورية من الشرطة العسكرية الروسية اقتـ.ـحمت الشركة العامة للأسمدة بحمص، وطردت مديرها التابع للنظام السوري محمد رائد درويش بعد توبيخه وإهانته أمام العمال والموظفين.

وأوضحت المصادر أن الحادثة وقعت بعد مشادة كلامية بين “درويش” والمدير الروسي المعين من قِبل الشركة المسيطرة على المعمل على خلفية الإها نات المتكررة للموظفين وقطع التعويضات والحوافز عنهم، الأمر الذي دفع الأخير لطلب الدورية.

وتأتي هذه الحادثة بعد أسابيع من اعتـ.ـقال الشرطة الروسية لعشرات العمال والموظفين من ذات المعمل، بعد تلقيها شكوى من الشركة المسيطرة ضدهم، على خلفية خروجهم بمظاهرة للمطالبة بتخفيض ساعات العمل وزيادة رواتبهم.

ستمر روسيا حليفة بشار الأسد بإها نته بين الفينة والأخرى، وآخر مسلسلِ الإهانات كانت بتسريب صورة قديمة لبشار وهو يقف بشكل مهين مع بعض الضباط الروس متابعا لخطاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قاعدة حميميم باللاذقية

تجدر الإشارة إلى أن النظام السوري وقع في شهر تشرين الثاني الماضي عقداً مع شركة ستروي ترانس غاز الروسية يقضي باستثمار الأخيرة لمعمل الأسمدة الوحيد في سوريا لمدة 40 عاماً قابلة للتجديد، مقابل منح نظام الأسد 35% من العائدات.

تداولت مواقع سورية صورة جديدة “مـ.ذلّة” لبشار الأسد، خلال زيارته إلى سوتشي ولقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نهاية العام 2017.
وقال ناشطون بحسب ما رصد موقع الوسيلة ان الإعلام الروسي هو من سرّب لقطات جديدة لرأس النظام بهدف إذ لاله، وأظهرت اللقطات الأسد وهو يقف خلف بوتين الذي يتحدث بدوره إلى شخصين آخرين.

وظهر الأسد وهو يضع يديه خلف ظهره، وهو ما اعتبره ناشطون “فيديو مذ لة له” يشبه إلى حد كبير الصورة التي تم تسريبها منذ أيام حيث يقف بشار ذات الوقفة خلف بوتين في قاعدة حميميم.
المصدر: نداء سوريا ووكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك. اشترك الآناشتراك

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سوشال

0 تعليق