الوحدة الاخباري - غباي يستقيل من الحياة السياسية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


تل أبيب-شاشة نيوز- نقلت صحيفة "هآرتس" أن رئيس حزب العمل عضو الكنيست آفي غباي، أعلن أنه لن يخوض الانتخابات المقبلة لحزب العمل. وقال: "الحزب في أزمة كبيرة ولا اعفي نفسي من المسؤولية."
وحسب غباي، فقد قرر منذ فترة طويلة عدم الترشح مرة أخرى لقيادة الحزب، ولم يقرر ما إذا كان سيبقى ضمن قائمة مرشحيه للكنيست. وقال: "قررت المضي مع قلبي وحقيقتي وليس مع المصلحة الباردة، وشطب نفسي من قائمة الانتخابات للكنيست المقبلة، سواء تم تجميد القائمة كما هي أو إجراء انتخابات تمهيدية." وأضاف غباي: "ليس لديّ خطط للمستقبل، ولا أدري كيف وماذا سأفعل للجمهور، لكن التزامي لم يتغير".
إلى ذلك، أعلن عضو الكنيست ايتسيك شمولي، أمس، انه قرر المنافسة على رئاسة حزب العمل، مضيفا في منشور على صفحته في الفيسبوك: "لقد حان الوقت لاستعادة ثقة الكثيرين الذين فقدناهم في الطريق، لتعزيز القيم التي نشأنا عليها، لتشكيل شراكات جديدة وكسر حدود المعسكر معًا لزيادة فرص التغيير في الدولة.

 

الخبر | الوحدة الاخباري - غباي يستقيل من الحياة السياسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق