اخر الاخبار اليوم اليوم.. عرض فيلم "بداية ونهاية" بمركز الفنون

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُنظم مركز الفنون والوسائط المتعددة التابع لمكتبة الإسكندرية٬ عرض للفيلم الروائي الطويل "بداية ونهاية" والمستوحى من رائعة أديب نوبل٬ نجيب محفوظ٬ وذلك في الحادية عشرة من صباح اليوم الخميس.

الفيلم من إنتاج عام 1960 ومن إخراج صلاح أبوسيف وتبلغ مدة عرضه 130 دقيقة، الفيلم من بطولة: عمر الشريف٬ سناء جميل٬ فريد شوقي٬ أمينة رزق٬ كمال حسين٬ آمال فريد٬ عبدالمنعم إسماعيل٬ صلاح منصور٬ وعبدالخالق صالح.

وقصة الفيلم: يموت رب العائلة، فتعاني أسرته من شظف العيش بضآلة المعاش وينتهي الأمر بالابن الأكبر إلى الحياة في حي الرذيلة تاجرًا للمخدرات والنساء، أما الابن الأوسط فيقبل العمل بشهادته المتوسطة، حتى يتيح الفرصة لأخيه ليكمل دراسته ويلتحق بالكلية الحربية، أما الابنة فاقدة الجمال فيطردها سليمان البقال من حياته بعد أن أقاما علاقة، لتسير في طريق الرذيلة دون أن يعرف أحد وتساعد أخاها حسنين وأمها بالمبالغ القليلة التي تحصل عليها.

الخبر | اخر الاخبار اليوم اليوم.. عرض فيلم "بداية ونهاية" بمركز الفنون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق