اخر الاخبار اليوم الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة أسفل كوبري الدقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية، لغز العثور على جثة فرد أمن أسفل كوبري الدقي، حيث تبين قيام مسجل خطر بقتله أثناء محاولته سرقة أحد مواقع الشركة التي يعمل بها بالدقى.

تبلغ لقسم شرطة الدقى بالعثور على جثة فرد أمن بإحدى شركات المقاولات، 58 سنة، داخل موقع خاص بالشركة أسفل كوبرى الدقى بدائرة القسم وبه ثلاث طعنات بالرقبة.

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة مسجل خطر سبق اتهامه فى 13 قضية "سلاح أبيض، سرقة، مخدرات، سرقة بالإكراه".

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه أثناء محاولته سرقة محتويات الموقع محل الحادث ولدى تسلله للموقع فوجئ بالمجنى عليه محاولًا ضبطه، فتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته "سكين" فأودى بحياته واستولى منه على مبلغ مالى، وأرشد عن السلاح المستخدم ومبلغ مالى من متحصلات السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الأمن العام يكشف لغز العثور على جثة أسفل كوبري الدقي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق