اخر الاخبار اليوم خادم الحرمين يؤكد حرص السعودية على تعزيز العلاقات مع مصر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، سلمها له الدكتور عصام بن سعيد، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء السعودي.

وقالت رئاسة الجمهورية، في بيان، إن "الرسالة تضمنت التنسيق المشترك مع مصر إزاء بعض القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وتأكيد متانة العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيز أطر التعاون الاستراتيجي بين البلدين".

وأضاف البيان أن "الرئيس طلب نقل تحياته إلى شقيقه العاهل السعودي، مؤكداً الطابع الخاص والاستراتيجي الذي تتسم به العلاقات المصرية السعودية لما تمثله من نموذج وركيزة لاستقرار المنطقة العربية، لاسيما في ضوء الظرف الدقيق الذي تمر به الدول العربية والتحديات المختلفة التي تواجهها".

وأعرب الرئيس في هذا الصدد عن تطلع مصر لاستمرار تطوير آفاق التعاون الجاد والتشاور البناء بين البلدين في مختلف المجالات، واستثماره في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة للشعبين المصري والسعودي، وكذا تدعيم أواصر التضامن العربي.

الخبر | اخر الاخبار اليوم خادم الحرمين يؤكد حرص السعودية على تعزيز العلاقات مع مصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق