اخر الاخبار اليوم تصفية مرتكب "مذبحة أوسيم" في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوات الأمن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نجحت قوات الأمن بالجيزة في قتل مسلح بمدينة أوسيم قتل والده ووالدته واثنين من أشقائه، وأصاب ضابط وأمين شرطة.

وأفادت مصادر أمنية بأن قوات الأمن التي أحاطت منزل المتهم فور إطلاقه وابلًا من الأعيرة النارية، تمكنت من السيطرة عليه بعد تبادل لإطلاق الرصاص أسفر عن مقتله، وتم نقل جثث القتلى ومن بينهم الجاني إلى المستشفى والضابط وأمين الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

كشفت الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، تفاصيل إصابة معاون مباحث اوسيم وأمين شرطة بالقسم ومصرع 4 مواطنين في إطلاق نار.

شرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الحادث، حيث قام شاب مختل عقليًا بإطلاق النيران من سطح منزله على المواطنين بالشارع، وبصورة عشوائية على عائلته أدت إلى مقتل والده ووالدته واثنين من أشقائه.

وأضافت التحريات أن المتهم أطلق النيران على قوة المباحث، فأصاب النقيب عمرو عطيتو معاون مباحث أوسيم بثلاثة أعيرة نارية في بطنه، وأصاب أمين شرطة بعيارين أخرين.

الخبر | اخر الاخبار اليوم تصفية مرتكب "مذبحة أوسيم" في تبادل إطلاق أعيرة نارية مع قوات الأمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق