اخر الاخبار - بمشاركة ألمع المصممين المغاربة.. تتويج القفطان المغربي بباريس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستعد العاصمة الفرنسية لاحتضان النسخة الخامسة لقفطان المغرب يوم السبت 25 نونبر الجاري، بحضور أشهر وألمع المصممين المغاربة.

وستعرف هذه التظاهرة الفنية عرض مئات الإبداعات لمصممين شباب استطاعوا المزج بين الفن الحرفي التقليدي وصيحات الموضة الحديثة، إذ جعلوا منه تحفة فنية وازنة بدل الانحصار في مفهوم اللباس وكفى.

كما سيكون للزوار موعدا ليس لاكتشاف التصاميم فقط، إنما السفر إلى عمق جمال المغرب من خلال التعرف على منتجاته الصناعية التقليدية، فضلا عن المجوهرات والحلي المغربية، للمس مهارة “المعلمين” عن قرب.

وستقدم دورة هذه السنة جائزتين تشجيعيتين للمصممين الشباب الذين أبانوا عن حضور قوي في هذا الحدث، إذ ستكون من نصيب شاب موهوب وحرفي واعد، وكذا جائزة تكريمية لألمع الأسماء في تصميم الأزياء المغربية.

وستعرف التظاهرة مشاركة مصممين معروفين في أبدعوا في الزي المغربي مثل المصممة الشابة سارة الزروالي ،فرح بنشقرون وصابرين كاراكشو ومونية التازي وسارة بناني وأمين مراني، إلى جانب رفائيل دوريان وسهام بوزوبع وإنصاف بنعيسى وزوهرة العمش وبديعة فيلالي.

الخبر | اخر الاخبار - بمشاركة ألمع المصممين المغاربة.. تتويج القفطان المغربي بباريس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق