اخر الاخبار اليوم موسكو: احتجاز موظف في الاتحاد الروسي بالنرويج "عمل استفزازي"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتجت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي - المجلس الأعلى للبرلمان - فالنتينا ماتفيينكو، لدى رئيس البرلمان النرويجي، على خلفية احتجاز موظف في مجلس الاتحاد الروسي في أوسلو مؤخرًا، ووصفته بالعمل الاستفزازي.

وقالت ماتفيينكو للصحفيين، الأربعاء، حسبما أفادت وكالة أنباء " سبوتنيك" إنها بعثت رسالة خاصة لرئيس البرلمان النرويجي، ذكرت فيها أن احتجاز هذا الموظف عمل استفزازي بحت، ولا يوجد أي أساس لاحتجازه، وأكدت أنه سيتم عبر وزارة الخارجية والبرلمان الروسي بذل الجهود كافة للإفراج عن هذا الموظف.

كانت الحكومة النرويجية أعلنت، أمس الأول الإثنين، أنها ألقت القبض على مواطن روسي يبلغ من العمر 51 عامًا للاشتباه في تجسسه خلال مؤتمر حول تعزيز التعاون بين الإدارات البرلمانية في أوروبا.

وقالت محامية المتهم، هيج آكري، إن موكلها، الذي احتجز الجمعة الماضي، يخضع حاليًا للاستجواب في وكالة الاستخبارات الداخلية النرويجية، وإنه نفى ارتكاب أي مخالفات.

الخبر | اخر الاخبار اليوم موسكو: احتجاز موظف في الاتحاد الروسي بالنرويج "عمل استفزازي" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق