اخر الاخبار - ذكرى ميلاد تعيد الفنانة "أحلام" لمواقع التواصل الإجتماعي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عادت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي لمواقع التواصل الإجتماعي، بعدما أعلنت الأسبوع الماضي، انقطاعها عنها في الفترة القادمة، لانشغالها بتسجيل ألبومها الجديد.

وكان سبب عودة الفنانة أحلام المفاجئ بسبب عيد ميلاد زوجها، إذ لم تستطع تفويت الفرصة من أجل التعبير له بهذه المناسبة، عن حبها ومباركتها ومتمنياتها له.

ونشرت "الشامسي" عبر حسابها الخاص بموقع "انستغرام"، صورة تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، أرفقتها برسالة معايدة دونت فيها معبرة: "كل عام وأنت بالف خير حبيبي..ويا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ورب هالسنة وكل السنوات سنين السعادة والنجاح..ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا".

وتلقت الفنانة أحلام من متابعيها عبر الموقع المذكور، معايدات وتهنئات بالمناسبة، وأشاد البعض بعلاقتهما وتمنى لهما آخرون دوام المحبة، فيما انتقد البعض الآخر كثرة حديثها عن زوجها باستمرار بمناسبة أو بدونها.

وكانت أحلام الشامسي قد ارتبطت ببطل الخليج في الرالي مبارك الهاجري سنة 2003، وأنجبت منه 3 أبناء هم على التوالي فاهد وفاطنة ولولوة.

الخبر | اخر الاخبار - ذكرى ميلاد تعيد الفنانة "أحلام" لمواقع التواصل الإجتماعي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق