اخر الاخبار - السرطان يٌحزن الفنانتين "إليسا" ونجوى كرم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعربت الفنانة "إليسا" عن حزنها الشديد بسبب تزايد عدد المرضى الذين يصابون بمرض السرطان في لبنان، وذلك حسب تقرير لمنظمة الصحة العالمية الذي آبان عن احتلال اللبنانين المرتبة الأولى في لائحة سكان غرب آسيا الأكثر إصابة بالداء.

ونشرت الفنانة عبر حسابها الخاص على "تويتر" تغريدة كتبت فيها: "سجل السرطان رقماً قياسياً جديداً في لبنان، للأسف. وقد تحدث وزير الصحة عن آلاف المرضى".

وأردفت: "مكافحة السرطان أمر صعب ومهم أجروا الفحوصات بانتظام وتذكروا حماية البيئة فالتلوث هو السبب الأول للسرطان".

وبدورها عبرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن أسفها وحزنها للسبب نفسه حيث غردت قائلة: "لبنان بلد الحضارة اللي وزّع الفكر والمعرفة والفنون على العالم. كنا ناطرين يتفوّق بلدنا بشي من هالصادرات،للأسف طلعنا الأول بالأمراض السرطانية. أيمتى بدو يكون في حل؟".

وكانت "إليسا" قد أعلنت سابقا عن إصابتها بسرطان الثدي وشفائها منه، من خلال أغنيتها الجديدة المصورة “إلى كل اللي بيحبوني”، من ألبومها الغنائي الجديد بنفس الإسم.

الخبر | اخر الاخبار - السرطان يٌحزن الفنانتين "إليسا" ونجوى كرم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سلطانة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق