اخبار اليوم محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ظهر اليوم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

2018-05-31 13:29:14

 

يعتمد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية ظهر اليوم الخميس نتيجة الشهادة الإعدادية التيرم الثاني للعام الدراسي 2017 / 2018 بحضور وكيل الوزارة وقيادات التربية والتعليم .

 

كان  الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية،  قد قام بمتابعة لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وتفقد حجرات الكنترول والحاسب الآلي، واطمأن إلى سير العمل بشكل سليم.

 

وأكد على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح أبنائنا الطلاب، والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة، ورؤساء الحجرات، وشدد على عدم اصطحاب المحمول، وعدم التدخين نهائياً داخل اللجنة، وضرورة تنفيذ تعليمات الأمن، و أثنى على جميع العاملين بلجنة النظام والمراقبة، وعلى الجهد المبذول، والأداء المتميز.

 

وصرح "عايد"، أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية انتهت وتمت مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات على الحاسب، وتم الانتهاء من المراجعة والرصد واستخراج النتيجة، وسيتم عرضها على اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية لاعتمادها ظهر اليوم  وإعلانها فورا

الخبر | اخبار اليوم محافظ الغربية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية ظهر اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق