اخبار العالم الان المناسترلي: السياحة العربية تمثل 70% من زوار الإسكندرية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال علي المناسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية: إن السياحة العربية تصل إلى 70% بمدينة الإسكندرية من إجمالي السياحة القادمة للمدينة، موضحًا أن المحافظة تشهد رواجًا في الإشغالات الفندقية والسياحة الداخلية والعربية.

وأضاف رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، ومحمد سلطان، محافظ الإسكندرية، لديهما اهتمام كبير بوضع المحافظة على خريطة السياحة العالمية من جديد، بالتنسيق مع المستثمرين السياحيين.

وأشار المانسترلي إلى أن الإسكندرية منذ فترة طويلة خارج الخريطة السياحية وتفكير منظمي الرحلات الخارجية، وكانت تعامل ضمن رحلات اليوم الواحد في البرامج السياحية، حيث يقضي السائح يوم في الإسكندرية لزيارة المكتبة أو القلعة ويعود للقاهرة، موضحًا أن الفكر الجديد يقوم على زيارة السائح للإسكندرية والبقاء فيها أكثر من يوم أو ثلاثة أيام.

الخبر | اخبار العالم الان المناسترلي: السياحة العربية تمثل 70% من زوار الإسكندرية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق