عاجل

اخبار مصر العاجلة اليوم الكرملين: من المبكر الحديث عن دراسة عقد لقاء بين بوتين وكيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن قصر الرئاسة الروسي (الكرملين)، عن أنه من المبكر للغاية الحديث عن دراسة إمكانية عقد اجتماع شخصي بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون، الذي التقاه وزير الخارجية سيرجي لافروف، في بيونج يانج، اليوم الخميس.

وقال الناطق باسم الكرملين ديمتري بيسكوف -ردا على سؤال صحفي حول ما إذا كان يجري حاليا دراسة إمكانية عقد لقاء بين بوتين وكيم- "من المبكر للغاية التكهن بذلك" بحسب وكالة أنباء "تاس" الروسية.

ولفت بيسكوف إلى أنه لم يرد لبوتين حتى الآن، تقرير مفصل من وزير الخارجية عن زيارته لبيونج يانج، كما أكد أن لافروف، سلم رسالة من الرئيس الروسي إلى الزعيم الكوري الشمالي، لكنه رفض التعليق على محتوى تلك الرسالة.

ويزور لافروف العاصمة الكورية الشمالية بيونج يانج للمرة الأولى منذ توليه منصبه في 2009، حيث التقى زعيم كوريا الشمالية وسلمه دعوة لزيارة روسيا، كما أعرب عن استعداد بلاده للمساهمة بكل الطرق الممكنة في تنفيذ الاتفاقيات بين الكوريتين.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم الكرملين: من المبكر الحديث عن دراسة عقد لقاء بين بوتين وكيم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق