الوحدة الاخباري - خاص| حملة لتسديد ديون المياه عن المتعثرين بنابلس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رام الله- خاص شاشة نيوز- تحت شعار "الاقربون أولى بالمعروف"، أطلقت بلدية نابلس حملة لتسديد ديون المياه عن المتعثرين وتحقيق عدة اهداف وضعتها نصب أعينها.

223 مليون ديون مياه

رئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش قال في حديث مع شاشة " ان البلدية اطلقت هذه الحملة بعد ان بلغت ديون المياه المتراكة على المواطنين 223 مليون شيكل"

"الاقربون والبلدية"

واضاف "وجدنا بعد عمليات البحث ان جزءا كبيرا من هؤلاء المديونيين لا يستطيعون الدفع، ونحن كبلدية لا نستطيع ان نسامح لذلك فكرنا بمبادرة "الاقربون أولى بالمعروف" لتسديد هذه الديون بالتعاون مع العائلات والاقارب والاصدقاء في نابلس"

واشار الحاج عدلي الى ان اي شخص او عائلة تستطيع ان تسدد اثمان المياه المتراكمة عن قريب متعثر لهم، والبلدية تقوم بخصم ثلث هذا المبلغ" 

وقال "بمعنى اذا شخص عليه دين مياه بـ6 الاف شيكل، اهله او اقاربه يدفعون عنه 4 الاف والبلدية تدفع الالفين وتغلق حسابه" 

الاهداف

واكد الحاج عدلي في حديثه لشاشة "هناك اشخاص يتساؤلون اين يضعون زكاة اموالهم ويخشون ان تذهب لغير وجهتها.. لذلك  ان هذه الحملة لها عدة اهداف " اولا سداد الدين عن المتعثرين وثانيا القيام بالواجب الشرعي "الاقربون اولى بالمعروف" وثالثا دعم البلدية وهذا ينعكس على الخدمات المقدمة للمواطنين".

واضاف ان الحملة جرى اطلاقها بعد الحصول على الاذن من وزارة الحكم المحلي واكثر من عائلة استجابة سريعا لذلك.

الخبر | الوحدة الاخباري - خاص| حملة لتسديد ديون المياه عن المتعثرين بنابلس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : شاشة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق