اخبار اليوم مفتي الجمهورية: المؤسسات الدينية سحبت البساط من الجماعات الإرهابية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة
كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، إن قانون تنظيم الفتاوى سيضبط الفتاوى، إذا تم تطبيقه بطريقة صحيحة، مؤكدًا أن العبرة بطريقة التطبيق وليس بالنص.

وأضاف "علام"، خلال حواره ببرنامج "مقابلة خاصة"، المذاع عبر فضائية "العربية"، أنه كلما كانت المؤسسات الدينية ودار الإفتاء قادرين على سياسة المنافسة والثقة من أنفسهم كلما سحبوا البساط من الجماعات الإرهابية.

وتابع: "لا بد من ممارسة سياسة الإغراق للجماعات الإرهابية"، لافتًا إلى أن المؤسسات سحبت بالفعل البساط من الجماعات الإرهابية.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم مفتي الجمهورية: المؤسسات الدينية سحبت البساط من الجماعات الإرهابية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق