عاجل

اخبار العالم الان 5 طرق مختلفة لتصميم ديكور منزلك بتقنية 3D

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بات بإمكانك تصميم منزل أحلامك، كما يحلو لك، اعتمادا على بعض مواقع الأون لاين، التي وفرت لك هذه الفرصة، عوضا عن التصاميم باستعمال الورق والقلم، والتي تعطيك نظرة واضحة للفكرة التي تريد بها أن يكون منزلك.

في هذا السياق، رصدت "فيتو" 5 طرق بسيطة تمكنك من تصميم منزل أحلامك بتقنية 3D، وذلك من خلال الآتي:

1- IKEA Home Planner

من أكثر البرامج تقدما، وتابعا للشركة العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث IKEA، ومناسب للاستخدام المهني أو للأشخاص الذين يحتاجون لتصميم وأخذ القياسات قبل الشروع، لتأثيث منازلهم، وهذا أفضل بكثير من إضاعة المال لشراء الأثاثات التي لا تناسب مع غرفتك.

يمكنك الدخول إليه، من هنا:

2- Sweet Home 3D

أحد أشهر المواقع التي توفر لك برنامج خاص به للتحميل واستخدامه على سطح المكتب دون الحاجة إلى الإنترنت، يمكنك عبره تحويل تصاميمك إلى 3D أو 2D، كما يوفر لك أيضا مجموعة كبيرة من الأثاث لإضافتها إلى التصميم.

ويمكنك الدخول إليه، من هنا:

3- Roomstyler 3D Room Planner

لن تحتاج إلى تسجيل العضوية بهذا الموقع، حيث يوفر مباشرة مجموعة من الأدوات لتصميم منزلك بتقنية 3D، كما يوفر خدمة تحويل CAD التي هي عبارة عن تكنولوجيات تعتمد على الحاسب لتتمكن من رؤية التصاميم بشكل واقعي وبدقة عالية.

يمكنك الدخول إليه، من هنا:

4- Space Designer 3D

وهو تطبيق احترافي يغنيك عن الشهادات ومزيد من الدورات المعقدة لمعرفة كيفية استخدام تقنيات مثل أوتوكاد وغيرها، فهو أداة بسيطة جدا لا تتطلب أي نوع من الخبرة، فقط تحتاج إلى معرفة بعض المصطلحات الإنجليزية لتكون قادر على استخدامه دون أي مشكلة.

يمكنك الدخول إليه، من هنا:

5- Autodesk Homestyler

يعمل بنفس الطريقة، ويسمح لك بتصميم منزلك أو غرفتك بتقنية 3D، ويعطيك مجموعة من النماذج والآثاث، ويكفي فقط أن تقوم بالسحب والإفلات للخروج بتصميم أقرب للواقع، في الأخير يمكنك طباعة هذا التصميم وكل هذا بالمجان.

يمكنك الدخول إليه، من هنا:

الخبر | اخبار العالم الان 5 طرق مختلفة لتصميم ديكور منزلك بتقنية 3D - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق