اخبار العالم الان واشنطن تطالب مجلس الأمن برد حاسم ضد تجارب الصواريخ الإيرانية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صرحت المندوبة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن الدولي، سامانتا باور، اليوم الإثنين، أن إجراء إيران تجارب على إطلاق صواريخ بالستية، يتطلب ردا من قبل مجلس الأمن الدولي.

وقالت باور: "سنستمر بدفع مجلس الأمن في صيغة [القرار] 2231، وسنقدم المعلومات التقنية التي كشفت عنها إيران بنفسها والتي تظهر أن التقنيات التي استخدمتها تمكنها من نقل رءوس نووية، وهذا بالطبع يتنافى مع القرار 2231، نحن لن نستسلم في مجلس الأمن الدولي ".

يُذكر أن وكالتي "فارس" و"تسنيم" الإيرانيتين للأنباء، قد أعلنتا يوم 9 مارس، أن الحرس الثوري الإيراني قام بعملية اختبار لإطلاق صاروخين بالستيين، في خطوة دفعت الولايات المتحدة الأميركية، للتهديد بفرض عقوبات جديدة، بعد أن رفعت الولايات المتحدة والمجتمع الدولي العقوبات التي كانت مفروضة على إيران بسبب برنامجها النووي، نتيجة محادثات أفضت إلى "خطة العمل المشتركة الشاملة.

الخبر | اخبار العالم الان واشنطن تطالب مجلس الأمن برد حاسم ضد تجارب الصواريخ الإيرانية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق