اخبار العالم الان مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تعلن عن وظائف شاغرة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، عن حاجتها إلى وظائف شاغرة في عدد من التخصصات، والتقديم عن طريق البريد حتى 27 مارس الجاري.

وذكرت الشركة أن التخصصات المطلوبة حرفيين (غطاس - سباك - لحام - حرفي إطارات - حرفي سمكرة - حرفي دوكو - ميكانيكي ديزل أوبنزين)، وشروط التقديم أن يكون المتقدم من أبناء محافظة المنوفية وإحضار شهادة قياس مستوى المهارة أو الترخيص بمزاولة مهنة وألا يزيد السن في 1 / 4 / 2016 عن 35 عاما واجتياز جميع الاختبارات التي تقدمها الشركة.

والتخصصات تضم فنيين (كهرباء - أعمال صحية - تشغيل ماكينات برادة - خراطة - لحام - حديد مشغول)، وشروط التقدم للوظيفة أن يكون من أبناء محافظة المنوفية، وحاصل على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات تخصص، وألا يزيد سن المتقدم في 1 / 4 / 2016 عن 30 عاما، وتحديد الموقف من الخدمة العسكرية واجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة.

تقدم الطلبات بالبريد المسجل باسم رئيس قطاع الموارد البشرية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية على العنوان التالي:
محافظة المنوفية - شبين الكوم - البر الشرقي - شارع محمود شاهين - مبني مديرية الإسكان والمرافق.

الخبر | اخبار العالم الان مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية تعلن عن وظائف شاغرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine