اخر الاخبار اليوم عاجل.. رئيس الوزراء: تكليف العجاتي بالإشراف على وزارة العدل

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الشكر إلى المستشار أحمد الزند على ما قام به خلال توليه المنصب من جهود وقال "المستشار الزند قام بدوره على أكمل وجه ونشكره على مجهوده خلال فترة توليه".
وقال رئيس مجلس الوزراء في تصريحات بمقر المجلس مساء اليوم الاثنين، أنه تم تكليف المستشار مجدي العجاتي وزير شئون مجلس النواب لتسيير أعمال وزارة العدل لحين تعيين وزير عدل جديد .. موضحا أنه لم يتم الاستقرار على الوزير الجديد بعد وأنه سيتم الانتهاء من تعيين وزير عدل خلال أيام.
وحول التعديل الوزاري قال رئيس الوزراء "لا يوجد حتى الآن تعديل وزاري".
وعن زيادة سعر تذكرة المترو قال رئيس الوزراء إن الزيادة ستتم في الوقت المناسب لكن ليس بقيمة الزيادة التي يتم ترديدها، موضحا أن الزيادة ستكون بنسبة مقبولة مراعاة للمواطنين واستغلالها في الإنفاق على مترو الأنفاق، قائلا "نحن لا نريد تعجيز الناس ولكن لابد أن يكون هناك موارد للأنفاق على المترو ونحن نعلم أنه يخسر يوميا ولابد من الحفاظ عليه.
وكانت الجريدة الرسمية قد نشرت اليوم قرارا جاء فيه "اصدر المهندس شريف إسماعيل قرارا نص في مادته الأولي على أنه ( يقال أحمد علي إبراهيم الزند من منصبه اعتبارا من ١٣ مارس ٢٠١٦ ).
وجاء في القرار الذي نشر بالجريدة الرسمية إنه جاء بعد الاطلاع على الدستور وعلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم ٣٧٩ لسنة ٢٠١٥ بتشكيل الوزارة وعلى ما وجه به رئيس الوزارة .

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم عاجل.. رئيس الوزراء: تكليف العجاتي بالإشراف على وزارة العدل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق