اخبار فلسطين اليوم حملة "جمّع حروف جائزتك" من الوطنية موبايل بحلة جديدة ولكافة المشتركين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن

جددت شركة الوطنية موبايل، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، إطلاق حملتها الجديدة "جمع حروف جائزتك" بحلة جديدة، لمكافأة جميع مشتركي الوطنية موبايل وتعزيز علاقة الشركة بمشتركيها.

وتقوم الحملة على منح مشتركي الدفع المسبق وبرنامج تحكم كل مرة عند شحن الرصيد والاتصال مجانا على #444* حروف الجوائز، حيث أن شحن الرصيد بـ15 شيقل يقدم حرفين من حروف الجائزة وثلاثة أحرف عند الشحن بـ 20 شيقل وأربعة أحرف عند الشحن بـ25 شيقل أو أكثر، إضافة إلى حزم مجانية قيمة عند أول ثلاث عمليات شحن لمشتركي الدفع المسبق. وفيما يخص مشتركي الفاتورة عند الاتصال يوميا 5 دقائق أو أكثر على الشبكات الأخرى سيحصل المشترك على حرفين من حروف الجوائز.

وتقدم الوطنية موبايل في حملتها الجديدة، العديد من الجوائز المميزة والقيمة، سيارات جيب رانجلر، وAudi، وآلاف أجهزة الموبايل الذكية، وعشرات آلاف الشواقل كاش (1000 شيقل لكل جائزة)، ومئات أجهزة التلفزيون LED TV، وملايين حزم الأرصدة – الدقائق – والرسائل وخدمات الإنترنت المجانية.

وفي هذا السياق، قال مدير أول الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، السيد شادي القواسمي، إن الوطنية موبايل ارتأت إلى تجديد حملة "جمع حروف جائزتك" التي أطللقت العام الماضي، بسبب النجاح الكبير الذي لاقته الحملة، والتفاعل غير المسبوق من قبل مشتركي الوطنية موبايل عليها.

وأضاف القواسمي أن عدد الأحرف التي يحصل عليها المشترك تعتمد على قيمة الشحن، كلما زادت قيمة الشحن يزداد عدد الأحرف التي يحصل عليها المشترك، عند الشحن بقيمة 15 شيقل يحصل على حرفين، وعند الشحن بقيمة 20 شيقل على 3 حروف، وعند الشحن بقيمة 25 شيقل أو أكثر يحصل على 4 حروف، وبخصوص بقية مشتركي الفاتورة؛ إذا قام مشترك الفاتورة باستهلاك 5 دقائق أو أكثر في اليوم باتجاه الشبكات الأخرى؛ سيحصل على حرفين مجانيين في ذلك اليوم.

وأوضح أنه فور حصول المشترك على أحرف جديدة، تصله فورا رسالة قصيرة توضح له الحرف أو الأحرف التي فاز بها وتجميع أحرف الجوائز العينية لديه، ويمكن للمشترك فحص تجميع أحرف الجوائز لديه بالاتصال مجانا على #220*، مشيرا إلى أنه يمكن أن يربح المشترك أحرف كان قد ربحها في محاولات سابقة حيث أن الحروف توزع عشوائيا من النظام، إضافة إلى إمكانية أن يربح المشترك أكثر من جائزة عينية خلال الحملة.

وأعرب عن تمنياته لكافة مشتركي الوطنية موبايل بالتفاعل المميز مع الحملة، للفوز بالجوائز المميزة والكبيرة، خاصة أن الشركة تسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل الحملات والخدمات للجمهور الفلسطيني، ونعد كافة مشتركينا بأن نبقى السباقين دائما في إطلاق حملات جديدة ونوعية تستهدف كافة فئات المجتمع، وتفتح المجال للمشتركيين الجدد ليستفيدوا من عروضنا".

 

الخبر | اخبار فلسطين اليوم حملة "جمّع حروف جائزتك" من الوطنية موبايل بحلة جديدة ولكافة المشتركين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق