اخبار اليوم "مولمان": "سيتى سكيب"يهدف إلى توحيد المطورين العقاريين

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنطلق فعاليات معرض ومؤتمر سيتى سكيب – مصر لهذا العام تحت عنوان " التوسع العمرانى والتجديد والشراكة"، ويشهد المعرض نمواً واضحاً بنسبة 10% بجانب حضور أكثر من 100 عارض من كبرى شركات الاستثمار العقارى، كما سيشهد المعرض حضورا بارزا لكبار المطورين العقاريين بالسوق المحلية والدولية وذلك بمشاركة موسعة من الحكومة والقطاع الخاص.

 

وتركز جلسات المعرض لهذا العام على مناقشة التحديات التى يتعرض لها القطاع العقارى فى ظل التطورات الاقتصادية وأزمة العملة التى تلقى بظلالها على مستقبل السوق خلال السنوات المقبلة وحجم النمو فى الوحدات السكنية وذلك فى مقابل تلبية الطلب المتزايد على الاسكان بالسوق المحلية.

 

أكد فاوتر مولمان، مدير مجموعة سيتى سكيب، معارض إنفورما – الإمارات، أن معرض سيتى سكيب يحتل مكانة كبيرة كأحد أهم المعارض العقارية العالمية المقامة فى منطقة الخليج والشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية، ومنذ إنطلاق أعماله لأول مرة عام 2002 بدبى،  أثبتت معارض ومؤتمرات سيتى سكيب العالمية مكانتها كأكبر الأحداث وأكثرها نفوذا وتأثيرا فى مجال التطوير والاستثمار العقارى على المستوى الدولى.

وانتشرت معارض ومؤتمرات سيتى سكيب لتشمل كل من القاهرة ودبى وأبوظبى والدوحة وجدة وسول والكويت وتركيا والتى ستنطلق بها فعاليات معرض ومؤتمر سيتى سكيب الأسبوع القادم.

 

وأضاف مولمان، خلال المؤتمر التحضيرى لمعرض ومؤتمر سيتى سكيب - مصر 2016 المنعقد اليوم فى القاهرة، أن المعرض سيسهم فى إعادة رسم مستقبل القطاع العقارى بالسوق المحلية المصرية ومدى التوافق حول المعالم الرئيسية للقطاع فى ظل التطورات الحالية والتحديات الجديدة التى تفرضها الأوضاع الاقتصادية، موضحا أن "معرض سيتى سكيب" يهدف إلى توحيد المطورين العقاريين وجمع كبرى شركات الاستثمار العقارى على مائدة واحدة بالتوازى مع العملاء والمهتمين بالقطاع بما يسهم فى توحيد الأهداف والتركيز على احتياجات العملاء المتغيرة كل عام.  

 

وقال توم رودز، مدير سيتى سكيب مصر– معارض انفورما، أنه من المقرر أن يشهد المعرض لهذا العام تزايدا واضحا فى أعداد الزائرين بنسبة 50% ، وفى مقابل ذلك فقد ارتفع أيضا عدد العارضين من شركات الاستثمار العقارى والمطورين العقاريين بنسبة 41% خلال السنوات الماضية.

ويشهد معرض سيتى سكيب – مصر لعام 2016 نموا واضحا بنسبة 10% ، كما يشهد حضور أكثر من 100 عارض، ومن المتوقع إرتفاع أعداد المشاركين بالمعرض لأكثر من 15000 مشارك، وهذا يعد أكبر نسخة من المعرض خلال هذا العام.

ألمح إلى تواجد عدد من كبريات شركات الاستثمار العقارى خلال فعاليات المعرض لهذا العام ويأتى على رأسها مجموعة طلعت مصطفى، و شركة بالم هيلز للتعمير،  و شركة سوديك، و شركة اعمار مصر، و شركة الاهلى للتنمية العقارية، و شركة هايد بارك، و شركة وادي دجلة، كما تشمل قائمة العارضيين الجدد  شركة مدار للتطوير العقارى، ومجموعة كابيتال جروب للاستثمار، وشركة باكت للاستثمار العقارى.

أضاف أن المؤتمر سينعقد لهذا العام تحت عنوان " التوسع العمرانى والتجديد والشراكة "، موضحا أنه من المقرر أن يركز المعرض بشكل كبير على المشروعات التنموية ومستقبل التنمية الحضرية، كما سيناقش جدول أعمال المؤتمر تقييم الأسس الموضوعية للفرص الاستثمارية البديلة من خلال نظرة متعمقة وأكثر شمولا للفرص المتنامية فى مجالات التعليم والرعاية الصحية والمتخصصة وذلك لأول مرة بداخل معرض سيتى سكيب – مصر سيتم التطرق لهذه المجالات ومناقشة فرص التنمية البديلة بها.

الخبر | اخبار اليوم "مولمان": "سيتى سكيب"يهدف إلى توحيد المطورين العقاريين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق