عاجل

اخر الاخبار اليوم شعث يدعو المحافظين البريطاني لدعم جهود مقاطعة الاحتلال

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض علاقاتها الدولية، نبيل شعث، حزب المحافظين البريطاني إلى دعم جهود ومساعي فرض المقاطعة على دولة الاحتلال الإسرائيلي، والضغط عليها لإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية.
جاء ذلك خلال لقاء شعث، اليوم الاثنين، ووفد من حزب المحافظين البريطاني الذي يزور فلسطين للاطلاع على الأوضاع السياسية.
ووضع شعث، الوفد في صورة التطور التاريخي للصراع مع الاحتلال، وكيفية الخروج من المأزق السياسي الحالي، وإمكانية الوصول إلى السلام العادل، والذي يتمثل في حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.
وتحدث عن استغلال إسرائيل للعملية السياسية لمضاعفة المستوطنات وزيادة عدد المستوطنين وتطبيق إجراءاتها العنصرية بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية وحصار قطاع غزة، مشددًا على أهمية وجود إجراءات دولية واضحة لمواجهة نظام "الأبارتهايد" العنصري.
وأكد شعث أن السلام يجب أن يستند إلى إطار دولي ومرجعية واضحة، ووقف كامل للاستيطان وتحديد موعد نهائي للانسحاب الإسرائيلي والإفراج عن الأسرى.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم شعث يدعو المحافظين البريطاني لدعم جهود مقاطعة الاحتلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق