اخبار تونس " التعرف على هوية صاحب الجثة التي طفت فوق سطح قنال بنزرت الاثنين 14-3-2016"

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بنزرت- الشروق أون لاين- بدر الدين عرعار: تم التعرف الاثنين على هوية صاحب الجثة التي تم العثور عليها مطلع شهر مارس الجاري بقنال بنزرت اسفل الجسر المتحرك حيث و بعد اجراء التحاليل اللازمة و بالرجوع الى معطيات فنية أمكن معرفة هوية صاحب الجثة وهو كهل من مواليد 1964متزوج و أب لطفل اصيل العاصمة يشتغل كاتبا بإحدى المحاكم بالعاصمة وقد تعرفت زوجته عليه بعد استدعائها من طرف مصالح الأبحاث. وكشفت التحريات الاولية ان الهالك قد غادر مقر إقامته قبل ايام من اكتشاف الجثة كما انه لم يباشر عمله منذ مدة ما دعا مصالح عمله لإصدار برقية تغيب دون عذر عن العمل. كما نشرت عائلته بلاغ غياب الى ان تم كشف هويته امس.
وذكرت بعض المصادر ان الهالك كان يعيش بعض المشاكل في عمله و انه غادر منزله دون ان يحمل معه أوراق ثبوت هويته على غير عادته زد على ذلك تواجده في بنزرت مرتبط بوجود شقيقه بها ومازالت الأبحاث جارية لمعرفة اسباب الوفاة وظروفها.

الخبر | اخبار تونس " التعرف على هوية صاحب الجثة التي طفت فوق سطح قنال بنزرت الاثنين 14-3-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق