عاجل

اخبار اليوم ماكليش يطلب تقريرًا مفصلًا عن "بجاية الجزائري"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حرص الاسكتلندى اليكس ماكليش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة معاونيه بتجهيز تقرير عن فريق مولودية بجاية الجزائري لتقديمة له؛ من أجل دراسته فنيًا والتعرف على نقاط القوة والضعف لديه.

وكان حمادة أنور المدير الإداري للزمالك، قد نجح في توفير تسجيلات لمباراتي فريق مولودية بجاية الجزائري أمام الإفريقي التونسي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لمنحها للمدير الفني للفريق، من أجل دراسة بطل الجزائر قبل مواجهته في دور الـ16 للبطولة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع مولودية بجاية في لقاء الذهاب بالقاهرة في التاسع من أبريل المقبل، على أن يقام لقاء العودة بالجزائر في التاسع عشر من نفس الشهر.

يذكر أن مجلس إدارة القلعة البيضاء  اختار رحاب أبورجيلة عضو مجلس الإدارة ليترأس بعثة الفريق في الجزائر استعدادا للمباراة المقبلة.

ومن المقرر أن يتوجه هاني زادة عضو المجلس إلى الجزائر قبل سفر بعثة الفريق، من أجل الانتهاء من ترتيبات إقامة الفريق في بجاية وملاعب التدريب وحجز فنادق الإقامة.

الخبر | اخبار اليوم ماكليش يطلب تقريرًا مفصلًا عن "بجاية الجزائري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق