اخبار اليوم حرمان من الأمومة وتشوه بالوجه.. فى يوم ميلاد حورية فرغلى نكشف أزمات فى حياتها‎‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحتفل اليوم الفنانة حورية فرغلي، بعيد ميلادها، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها طوال هذه السنوات قد مرت بعدد كبير جدًا من الأزمات والصعوبات في حياتها، وخلال السطور التالية نستعرض أكبر الصدمات في حياتها.

انفصال والدها عن والدتها ووفاة خطيبها

عاشت حورية فرغلي طفولة قاسية، حيث انفصلت والدتها عن والدها وهي عمرها شهران تقريبًا، وحينما كبرت قررت البحث عن الاستقرار وخطبت لشخص أحبته، ولكنه مات قبل  موعد الزفاف بيوم واحد في حادث سير، واتجهت حورية فرغلي للتمثيل ووقتها قدمت فيلم كلمني شكرًا وكانت قد خطبت لشخص آخر، ولكنه تركها بعد اعتراضه على مشهد لها في كلمني شكرأ الذي أجبرها فيه المخرج خالد يوسف على خلع ملابسها.

حرمان من الأمومة

وحرمت حورية فرغلي بعد ذلك من الأمومة إلى الأبد، حيث أصيبت بعد ذلك بتليف فى الرحم وليس كما أدعى البعض بأنه مرض السرطان، واضطرت الى استئصاله لتنتهى حياة الأمومة بالنسبة لها قبل أن تبدأها.

تشوه وجهها وعمليات أنفها

ومن أكبر الأزمات في حياتها، هو تشوه وجهها ومعاناتها بسبب لعبة الفروسية التي أدمنتها، حيث سقطت من فوق الحصان ذات مرة وكسر أنفها، وفي محاولة منها لإصلاحه، تعرضت لخطأ طبي، جعلتها تخسر شكل انفها وصوتها، كما عانت من مشاكل في التنفس، على إثرها خضعت لعدد عمليات كبيرة جدًا في مصر وخارج مصر وكادت تفقد حياتها في غرفة العمليات أكثر من مرة، ولكن أنقذتها العناية الإلهية حتى استطاعت العودة مرة آخرى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق