اخبار اليوم آخرهم ياسر جلال.. هؤلاء النجوم رقصوا مع الشيطان!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل "الديب" المقرر عرضه على منصة شاهد، فور طرح البرومو التشويقي له، وهو من بطولة الفنان "ياسر جلال" ، وظهر فيه وهو جالس على كرسي في غرفة مظلمة وفجأة يتحول لون عيناه إلى الأزرق وتتغير معالم جسده ليتحول إلى ذئب.

ويعتبر مسلسل الديب، أول مسلسل مصري في هذا اللون الدرامي، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سنرجي، وتأليف عمر عبد الحليم.

ونعرض أبرز النجوم الذين قدموا شخصيات رعب في أفلام مصرية:

يوسف وهبى 

جسد الراحل "يوسف وهبي"، من خلال فيلم “سفير جهنم”، دور شيطان يرغب في السيطرة على البشر، فقرر أن يظهر لأسرة فقيرة ويفرق بين أفرادها بمنحهم الكثير من الأموال وينسيهم طريق الله، وتميز مظهره خلال أحداث الفيلم بارتداء عباءة سوداء وقروناً وأنياباً تتناسب مع شكل الشيطان، الفيلم كان من بطولته وتأليفه وإخراجه.

نبيل الألفي

جسد الفنان "نبيل الألفي" فى فيلم “حرام عليك” شخصية الطبيب الذى سخره استيفان روستي لتنفيذ مطالبه، والتي كان منها نقل مخ إسماعيل ياسين إلى المومياء لإعادة المومياء للحياة مرة أخرى.

وللسيطرة عليه قام استيفان بتحويله إلى ذئب فبمجرد أن يسمع صوت الذئاب يتحول إلى وحش مستذئب ويقتل أي شيء أمامه.

الفيلم مقتبس عن قصة المستذئب وفرانكشتاين، بطولة إسماعيل يس، عبد الفتاح القصري، إستيفان روستي ولولا صدقي ومحمد صبيح.

عادل أدهم 

قدم الراحل "عادل أدهم" شخصية الشيطان، في فيلم “المرأة التي غلبت الشيطان”، الذي أنتج عام 1973، الفيلم تدور قصته حول شيطان قرر أن يعقد صفقة مع امرأة، وبنودها كالتالي هو يمنحها الجمال، وهي توهبه روحها قبل أن تتوب في النهاية وتتغلب عليه بعدما انصاعت لأوامره في البداية، وهو فيلم درامي، خيالي، من بطولة شمس البارودي، نور الشريف، عادل أدهم، والراقصة نعمت مختار ومن إخراج يحيى العلمي.

عادل إمام

قدم الزعيم شخصية واحد من شياطين الجن، في فيلم “الإنس والجن”، والذي يقع خلاله في غرام فتاة والتي تجسدها الفنانة يسرا، وطوال أحداث الفيلم يسعى للحصول على قلبها، ويتنكر لها في هيئة إنسان، حتى تدرك حقيقته حين كشف لها عن هويته الحقيقية ورغبته بالزواج منها، لكنها تتغلب عليه بقراءة القرآن.

الفيلم من إنتاج الثمانينيات، وهو من بطولة عادل إمام ويسرا، عزت العلايلي، أمينة رزق. وإخراج محمد راضي.

نور الشريف

قدم نور الشريف فيلم الرقص مع الشيطان، والذي أوضح فيه أن فوق كل ذي علم عليم، ففي الوقت الذي قدم فيه الدكتور الجامعي الذي يلعبه نور، من خارج البلاد ومعه أعلى الشهادات، شعر بانتصاره على كل شئ حتى ظن أنه لا داعي لعبادة إله، وأنه يمتلك من العلم ما يمتلك، ومع كل مشهد ينتصر فيه لعلمه على حساب علم الخالق، يظهر في الخلفية صوت عواء ذئب وشكله وهو يجري نحوه، وخلال تلك الأحداث نرجسيته كعالم أوقعته في شرك تناول عقاقير الهلاوس التي أودت به العيش في مصحة عقلية.

الفيلم بطولة نور الشريف، مديحة يسري، وللمخرج علاء محجوب.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق