اخبار اليوم تعرف على شخصية مازن جمال فى "السيدة زينب"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يُرتب أبطال مسلسل"السيدة زينب"، أوراقهم للعودة مجددا لموقع التصوير بعد إجارة عيد الأضحى، وهو بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة سوسن بدر، وينتمى المسلسل لنوعية الأعمال الطويلة التى تبلغ 60 حلقة.

وأعرب الفنان مازن جمال، عن سعادته بهذا العمل، مشيرا إلى إنه يجسد دور طالب جامعى يدعى" لؤى مفيد"، ودائما ما يتطلع ليعيش أفضل حياة، ولديه من رعونة الشباب ما يكفى، ووالده الفنان أحمد وفيق والذى يفكر بطريقة تختلف عن ابنه ما يجعلهما دائما فى جدال. 

وأضاف لـ"وشوشة"، أن المسلسل يستعرض طبقات مختلفة من المجتمع وعلاقتهم بالمكان والعائلة، ويتحدث عن أجيال كثيرة، ومن خلال اختلاف الشخصيات يتضح كيف يتشكل كل إنسان، وأن الطريق السليم هو الطريق الصحيح العقلانى وهذه هى الرسالة العامة للمسلسل. 

وأكد أن ما حمسه للعمل كونه من الأعمال التى تجمع العائلة، ومكتوب بشكل أصيل مثل "ليالى الحلمية"، والورق شبه الناس ويناقش قضايا مفتوحة لأى زمن، كما أنها شخصية جديدة لم يقدمها من قبل فى أعماله.

"السيدة زينب"، بطولة مازن جمال، سوسن بدر، دينا، محمود عبدالمغنى، حسام داغر، أحمد وفيق، ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وتدور احداثه فى حى السيدة زينب، ومنطقة زقاق المدق. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق