اخبار اليوم نور قدرى تكشف عن دورها فى "زى بيت الوقف"‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت الفنانة نور قدرى، من تصوير مشاهدها فى الديكور الأساسي لها ضمن أحداث مسلسل "زي بيت الوقف" بطولة زينة، على أن تستكمل خلال الفترة المقبلة تصوير باقي مشاهدها فى العمل المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني المقبل. 

وأكدت "نور"، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنها تظهر ضمن أحداث المسلسل بدرو فتاة تسكن فى حي شعبي وهي محجبه ومتزوجه من الفنان مصطفي درويش ولديها ولد وبنت، وهي شقيقة الفنانة صابرين، متمنية أن ينال الدور إعجاب الجمهور وقت عرضه. 

وتابعت "نور"، أن الذى حمسها للمشاركة هو أن الشخصية جديدة ومختلفة وبعيده تمامًا عن الكوميدية بالإضافه إلي إنها شخصية مركبة ومحوريه وبها الكثير من التفاصيل التى تجذب أى فنان لتقديمها، كما أنها تجمعها علاقة صداقة قوية بينها وبين فريق العمل، مشيرة إلي أن ترشحها للعمل جاء من خلال الفنانة زينة، بطلة العمل والتي تربطهم علاقة صداقة قويه بعيدًا عن الوسط الفني، والتى كانت من الأسباب الرئيسه فى موافقتها على المسلسل.

"زي بيت الوقف" بطولة زينة، أحمد السعدني، صابرين، هالة فاخر، خالد كمال، مصطفى درويش، محسن منصور، نور قدرى، يسرا مسعودى، فيما تجري الشركة المنتجة حاليا باقى التعاقدات مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع انطلاق التصوير.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق