اخبار اليوم "المسلسلات الرقمية" تسيطر على الموسم الدرامى لفصل الربيع‎

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد الموسم الحالى انطلاق عرض عدد من الأعمال الدرامية ولكن من خلال المنصات الالكترونية المختلفة، والتى أصبح لها جمهورًا يزداد يومًا تلو الآخر، وهو ما جعل السوق الفنى يتجه لانتاج بعض الأعمال الدرامية خصيصًا لتلك المنصات، وفى التقرير التالى يكشف "وشوشة"، عن تلك الأعمال والمقرر عرضها فى الأيام القليلة المقبلة.

قارئة الفنجان

أعلنت الجهة المنتجة لمسلسل "قارئة الفنجان"، عن عرضه عبر منصة "شاهد VIP" ، يوم 12 مارس المقبل.

ويجسد أحمد فهمى خلال الأحداث شخصة المهندس المعمارى "سلام"، الذى يدخل الأحداث دون قصد منه، ويتحول فجأة إلى طرف في الأحداث، وهو الذى يحاول حل اللغز في المسلسل.

"قارئة الفنجان" مسلسل عبارة عن ١٠ حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب "ابلكيشن" اسمه "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربى وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال "ابلكيشن" لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

"أبلة فاهيتا – دراما كوين"

وتعرض منصة نتفليكس مسلسل "أبلة فاهيتا- دراما كوين" ، فى 15 من مارس الجارى، والذي يشارك في بطولته إلى جانبة الدٌمية "أبلة فاهيتا" وابنيها "كارو، وبودي"، كلاً من الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وزينة منصور، ورحاب حسين، وأسامة عبد الله.

المسلسل مكون من 6 حلقات، من الدراما الكوميدية الحافلة بالإثارة والأكشن لعائلة أبلة فاهيتا، حيث يعد "دراما كوين" هو أولى أعمال أبلة فاهيتا الدرامية على الإطلاق حيث يعرض الجانب الإنساني لها، من خلال أحداث المسلسل، حيث تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها كارو وبودي.

المسلسل من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، ومحمود عزت وإنتاج كلاً من شركتي OKWRD Productions  بالتعاون مع Partner Pro والمنتج المنفذ أمين المصري ورانيا حجازي.

قيد مجهول

كما أعلن صناع مسلسل "قيد مجهول"، عن انطلاق عرضه فى 18 من مارس الجارى، أيضًا، عبر منصة "OSN"، للفنان باسل الخياط.

وتدور حلقات المسلسل الثمانية في أجواء من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة السوريين باسل الخياط وعبدالمنعم عمايري، ويشاركهما في البطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، نظلي الرواس، إيهاب شعبان، هيا مرعشلي، وجيانا عنيد، وهو العمل الأول للمخرج الشاب السدير مسعود، ومن تأليف محمد أبولبن ولواء يازجي، مدير التصوير هيثم حسني.

ويعد "قيد مجهول"  المسلسل السوري الأول للمنتج محمد مشيش بعد عدة إنتاجات مصرية، منها هذا المساء، جراند أوتيل، وليالي أوجيني، وأهو ده اللي صار.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق